#اليوم السابع - #فن - فابيو إبراهام فى اللجنة العليا بمهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى


كتب جمال عبد الناصر

اختارت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى الفنان المصرى المقيم بإنجلترا فابيو إبراهام، ليكون ضمن أعضاء اللجنة العليا للمهرجان والمكونة من مازن الغرباوى رئيسا للجنة، وعضوية كل من الفنانة وفاء الحكيم والدكتورة انجى البستاوى والفنان الأردنى على عليان ومعتز التومى من تونس وفهد الهاجرى من الكويت وحافظ خليفة من تونس.

 

الفنان فابيو إبراهام أوضح لـ"اليوم السابع"، أنه بعد نجاح الدورة الأولى من مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى، قرر أن يضع فى جدول أعماله كل عام المهرجان ليكون حاضرا لفعالياته ومشاركا فيها، خاصة أن المهرجان هذا العام يضم فرقا أكثر من مختلف دول العالم.

 

يذكر أن المهرجان يكرم هذا العام الكاتب الكبير محفوظ عبدالرحمن والفنان والمخرج الكبير جلال الشرقاوى والفنان نضال الشافعى والفنان سامح حسين والكاتب والناقد شاذلى فرح والكاتب والمخرج محمود جمال والممثلة اللبنانية راندا اسمر والممثلة التونسية شاكرة الرماح والكاتب والمفكر الامريكى مارفن كارلسون.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023