#اليوم السابع - #فن - بالصور.. شاكيرا: الاستثمار فى التعليم هو أفضل إستراتيجية للقضاء على الفقر


كتبت رانيا علوى

تخصص النجمة العالمية شاكيرا بعضا من وقتها للقيام ببعض الأعمال الخيرية، حيث توجهت النجمة الكولومبية ذات الـ39 عاما، لاستاد "Camp Nou" فى برشلونة بإسبانيا، من أجل دعم إنشاء مدرسة جديدة للأطفال فى بلدة شاكيرا "بارانكيا " فى كولومبيا حيب موقع "lath"، وأكد موقع "as" أن بإطلاق هذه المدرسة ستكون المدرسة السابعة التى تفتتحها مؤسسة شاكيرا الخيرية بالمشاركة مع مؤسسات خيرية أخرى.

شاكيرا (1)

شاكيرا 

وأكدت شاكيرا خلال مؤتمر صحفى، أنها خصصت الكثير من الوقت لدعم هذا المشروع المهم، فعندما بدأنا ببناء مدارس فى كولومبيا قبل 20 عاما، اخترنا المناطق النائية حيث لم يكن هناك أى شىء على الإطلاق، لا بنية تحتية، طرق أو حتى مياه عذبة من أجل الشرب، وبمجرد إنشاء المدارس ظهر التحول المباشر فأصبح هناك فرص لتعليم الآلاف الطلاب، بالإضافة إلى فرص للعمل وتوافرت التغذية الصحية، واستجاب الطلبة أكاديميا، واستكملت كلامها: "الاستثمار فى التعليم هو أفضل استراتيجية للقضاء على الفقر".

شاكيرا (2)

النجمة العالمية شاكيرا

ظهرت شاكيرا وهى أم لطفلين فى ملعب برشلونة لكرة القدم، مرتديه ملابس سوداء أنيقة مصنوعة من الجلد والدانتيل باللون الأسود، وهو ما جعلها حاصدة لعبارات الإشادة الثناء بسبب إطلالتها البسيطة.

 

يذكر أن شاكيرا أطلقت مؤخرا كليب "Deja vu"، والذى جمعها بالنجم برنس رويس، واستطاع الكليب أن يحصد عددا هائلا من عبارات الإعجاب من قبل المعنيين بالغناء والموسيقى، وحقق نسبة مشاهدة على موقع الفيديو "يوتيوب" ما يقرب من 23 مليون مشاهدة خلال 5 أيام فقط.

 

شاكيرا فى الملعب
شاكيرا فى الملعب

 

النجمة الكولومبية شاكيرا فى الملعب
النجمة الكولومبية شاكيرا فى الملعب

 

خلال إطلاق المشروع
خلال إطلاق المشروع

 

خلال إطلاق المشروع
خلال إطلاق المشروع
لا تفوتك

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى