#فيتو - #فن - بالصور.. نجوم تورطوا في علاقات وتعرضوا للهجوم بسبب «الكباريهات»

حياة الفنانين بعيدًا عن كواليس التصوير والأعمال الفنية، دائمًا ما تثير فضول الجمهور، وخاصةً تلك الأمور التي ترتبط بالحياة الشخصية والأسرار والعلاقات العاطفية، وعلى مدار فترات مختلفة، أثار بعض النجوم ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تداول صور لهم في أوضاع اعتبرها البعض مخلة.

وأثار بعضهم الجدل بسبب صور أثارت فضول الجمهور حول طبيعة علاقاتهم مع آخرين ظهروا في تلك الصور، ومن أحدثهم الفنانة ناهد السباعى، حيث أثارت فضول جمهورها بسبب صورة لها مع شاب في ملهى ليلى، وفى التقرير التالى، نتذكر أشهر هؤلاء النجوم ممن أثاروا ضجة وتعرضوا لهجوم شديد، وبعضهم تورطوا في علاقات عاطفية بسبب صورهم في الملاهي الليلية. 

البداية مع الفنانة ناهد السباعى، والتي أثارت، مؤخرًا، جدلًا كبيرًا بسبب صورة لها تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت فيها بملابس مكشوفة مع شاب داخل أحد الملاهي الليلية، وواجهت ناهد انتقادات من جمهورها، وتلقت تعليقات سلبية على الصورة، ولم تتحدث ناهد عن طبيعة علاقتها بالشاب أو تعلق على الأمر.

 
b6135ec799.jpg
الفنان أحمد الفيشاوي أيضًا، سبق وأثار ضجة وجدل بعد انتشار صور له بصحبة فتاة في "بار" بالزمالك، وسط تكهنات حول كونها صديقة الفيشاوي الجديدة، خاصة أنه اصطحبها معه إلى البار وظل يرقص برفقتها طوال الوقت، والتقطت صور لهما معًا في أوضاع حميمية مما جعل البعض يؤكد أنها صديقته، ولا يزال الخبر غير مؤكد حتى الآن، ولم يعلق الفيشاوي على الأمر بالنفي أو التأكيد. 

8a097fab1c.jpg
55762ef3e0.jpg

الفنانة منى هلا والمعروف عنها جرأتها في نشر صورها الشخصية، وعدم اهتمامها بالانتقادات أو الهجوم، سبق وأحدثت ضجة كبيرة بعد نشرها صورا مع صديقها الذي كانت تعيش معه في أمريكا، وظهرت خلال الصور في أوضاع حميمية، ونشرت صورا لهما معًا في "الملاهى الليلية" وبملابس كاشفة، مما عرضها لانتقادات شديدة، إلا أنها لم تهتم واستمرت بنشر الصور مؤكدة أنها حياتها الخاصة ولا يحق لأحد التدخل أو التعليق. 

ومن منى هلا إلى تارا عماد، لم يختلف الأمر كثيرًا، فقد سبق وظهرت تارا أيضًا في صور مع شاب، قيل إنه خطيبها، بينما أكد البعض أنه مجرد صديق، وأثارت الصور وقتها غضب البعض واستفزت آخرين، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب جرأتها، وأثارت الصور جدل وضجة بين مؤيد ومعارض، ولم تهتم تارا بتوضيح طبيعة علاقتها بالشاب، وأكدت أنها حياتها الشخصية وأنها حرة فيها. 
b51b4768a0.jpg
النجمة مايا دياب، والمشهورة بجرأتها تم تداول صورة لها بصحبة شاب في ملهى ليلى، وأثارت فضول الجمهور حول طبيعة علاقتها به، واتضح أنها من حفل عيد ميلاد صديقها المخرج جو بوعيد، وأحدثت الصورة ضجة كبيرة خاصةً أن الصورة جمعتها برجل يرتدي فستانًا، ويضع ماكياج مما يوحي بأنه متحول جنسيًا، واعتبرها البعض رسالة دعم أخرى من مايا للمثليين، بعد إعلانها إحياء حفل غنائي في ملهى ليلي مخصص للمثليين ببيروت.
c49c071396.jpg
الفنانة غادة عبدالررازق سبق ونشرت صورة لها من ملهى ليلى أثناء قضائها فترة الإجازة، وصدمت جمهورها بتلك الصورة، حيث ظهرت من خلفها راقصة شبه عارية، وأثارت الصورة غضب وتحفظ كثير من جمهورها، وأبدى بعضهم اندهاشه من جرأة غادة ونشرها للصورة. 

النجمة علا غانم تعرضت لهجوم شديد في وقت سابق، بسبب نشرها صورا مع ابنتها أثناء تواجدهما في ملهى ليلي مع الأصدقاء، وظهرت علا وابنتها بإطلالتين مثيرتين، وارتديتا ثيابا جريئة أغضبت واستفزت جمهورها. 
14be44ec92.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - الناقد البحرينى طارق البحار يكتب: أمير كرارة ومسلسل بيت الرفاعى الجدير بالمشاهدة
التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023