اخبار الفن سكارليت جوهانسون: تعلمت فنون الدفاع عن النفس لهذا السبب

اخبار الفن سكارليت جوهانسون: تعلمت فنون الدفاع عن النفس لهذا السبب
اخبار الفن سكارليت جوهانسون: تعلمت فنون الدفاع عن النفس لهذا السبب
صرحت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون بأن تجربتها في فيلم Ghost in the Shell علمتها كيفية الدفاع عن نفسها في حياتها الشخصية.

وخلال مقابلة مع برنامج Late Night قالت جوهانسون البالغة من العمر 32 عاما: بدأت مؤخرا تعلم فنون الدفاع عن النفس فعلى الرغم من آدائي لأدوار الأبطال الخارقين في أفلام مثل The Avengers وGhost in the Shell، إلا أنني لا أعرف كيف أدافع عن نفسي في حياتي العادية.

وأضافت: قمت بتلك الخطوة كي أتمكن من ضرب بعض الصحفيين الذي يقومون بمضايقتي، أتذكر في إحدى المرات عندما سألني صحفي..هل تستطيعين ضربي الآن ؟! فأجبت الآن .. نعم أريد ولكن لا أعرف كيف، وعندما عدت للمنزل أصريت على أن أفعل شيئا حيال ذلك، كي لا يتكرر هذا الموقف مجددا.

وتجسّد سكارليت جوهانسون في فيلم Ghost in the Shell دور شرطية آلية في صورة آدمية، تسعى في المستقبل البعيد للإيقاع بأحد قراصنة الكمبيوتر.

Ghost in the Shell مستوحى عن قصص "مانجا" اليابانية الشهيرة، وهو من إخراج روبرت ساندرز، وسيتم طرحه في دور العرض حول العالم بعد غد الجمعة 31 مارس.

اقرأ أيضا

سكارليت جوهانسون: هذا الرجل الأكثر جاذبية في العالم

سكارليت جوهانسون تسخر من إيفانكا ترامب في SNL

سكارليت جوهانسون توضح عيب بذلتها المكشوفة في فيلم Ghost in the Shell

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023