اخبار الفن نجما ستار أكاديمي سلمى غزالي وبشار غزاوي يعودان للأضواء من جديد.. هل تذكرهما ؟

اخبار الفن نجما ستار أكاديمي سلمى غزالي وبشار غزاوي يعودان للأضواء من جديد.. هل تذكرهما ؟
اخبار الفن نجما ستار أكاديمي سلمى غزالي وبشار غزاوي يعودان للأضواء من جديد.. هل تذكرهما ؟
منذ 12 عاما عرف الجمهور العربي الثنائي الجزائري سلمى غزالي والأردني بشار غزاوي من خلال مشاركتهما في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ستار أكاديمي" في موسمه الثاني.

وشهد البرنامج قصة حبهما والتي تكللت بعد ذلك بالزواج، في البداية تواجدا على الساحة الفنية من خلال ألبوم مشترك مع زملاء لهم في البرنامج، وبعدها تواجد بشار كإعلامي وشارك في تقديم بعض البرامج، ثم قررا الابتعاد عن الفن والاستقرار الأسري.

ولكن يبدو أنهما سيعودان من جديد للأضواء وتحديدا سلمى والتي ستعود وتقدم برنامج عن المشاهير سيعرض قريبا على التلفزيون، وعبر قناتها في موقع YouTube سيكون لها برنامج تقدم فيه نصائحها للعناية بالبشرة والشعر.

والتقى برنامج "ET بالعربي" مع سلمى لتتحدث عن اختفائها وعودتها من جديد، وقالت خلال اللقاء إنها قررت الابتعاد عن الفن هي وزوجها بعد إنجابهما طفلهما الأول زين لكي يستقرا ماديا، فالمجال الفني ليس مضمون وهما أرادا لأولادهما الاستقرار.

كما أن بشار الآن يعمل في المملكة العربية السعودية كمهندس للاتصالات، وهي سافرت معه لفترة قبل أن تعود إلى الأردن وتستقر هناك على أن يأتي لزيارتهم كل نهاية أسبوع.

وأكدت سلمى أنها سعيدة لأن الجمهور لازال يتذكرها ويتابعها ويحب ما تعرضه عن حياتها الخاصة ويومياتها مع أولادها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفعها للتفكير في تقديم برنامج تلفزيون الواقع ينقل حياتها وزوجها.

وسبق وقدما شئ مشابه عندما صورا فيديو من حياتهم الخاصة مع احتفال بشار والأولاد بسلمى بمناسبة "عيد الأم" ولاقى مشاهدة وإعجابات كثيرة.

سلمى وبشار متزوجان منذ 11 عاما ولديهما ولدان هما زين وتيم، والصدفة أو واحد يُشبه والدته فشعره أشقر وبشرته بيضاء، والثاني يُشبه والده شعره بني.

اقرأ أيضا:

٥ مشتركات في "ستار أكاديمي" فضلن الحياة الأسرية على الشهرة

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى