#فيتو - #فن - 6 مطربين تهربوا من أداء الخدمة العسكرية.. آخرهم «أوكا وأورتيجا»

#فيتو - #فن - 6 مطربين تهربوا من أداء الخدمة العسكرية.. آخرهم «أوكا وأورتيجا»
#فيتو - #فن - 6 مطربين تهربوا من أداء الخدمة العسكرية.. آخرهم «أوكا وأورتيجا»
في الوقت الذي يتباهى كل مصري بانتمائه للجيش ولو لفترة قصيرة، وخروج مطالبات بضرورة تجنيد الفتيات، هناك من يرون أن الخدمة العسكرية عبئا إضافيا لا قيمة له، ويظنون أن شهرتهم ستحميهم من اكتشاف أمرهم.

البداية، من المطرب الشعبي مصطفى حجاج، الذي اشتهر بأغنية "يا منعنع"، والذي انضم لقائمة المطربين الهاربين من الخدمة العسكرية، عام 2016، عندما تقدم لعضوية نقابة الموسيقيين، وتم اكتشاف أنه لم يلتحق بالتجنيد، وهو ما أدى إلى إلغاء النقابة لكل التصاريح الخاصة به.

الفنان "تامر حسني" والفنان "هيثم شاكر"، انضما للقائمة ذاتها، عام 2006، عندما تقدما لاستخراج جوازات سفر؛ فألقي القبض عليهما بتهمة تزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية، ليتضح بعد ذلك تهربهما من تأدية هذه الخدمة.

الفنان "مصطفى قمر"، والذي انكشف أمره، بسبب مشكلات وقعت بينه وبين شقيقته، دفعتها لمحاولة تشويه صورته أمام جمهوره؛ فقامت بعرض شهادة تؤكد عدم إتمامه للخدمة العسكرية.

ومؤخرًا، انضم الثنائي "أوكا وأورتيجا"، لهذه القائمة، بعدما ألقي القبض عليهما، اليوم، بتهمة تزوير شهادة إتمام الخدمة العسكرية؛ حيث كانا يعتزمان التوجه إلى دولة الإمارات وألقي القبض عليهما في منطقة الجوازات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023