اخبار المال «أزميل العقارية» تحتفل بانتصارات أكتوبر بمنتجع «سيلينا باى» الغردقة

اخبار المال «أزميل العقارية» تحتفل بانتصارات أكتوبر بمنتجع «سيلينا باى» الغردقة
اخبار المال «أزميل العقارية» تحتفل بانتصارات أكتوبر بمنتجع «سيلينا باى» الغردقة

تحتفل مجموعة أزميل العقارية بالعيد ال 43 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة؛ بمنتجع سيلينا باى بالغردقة_ إحدى مشروعات الشركة_،ويحيى الحفل الفنان أحمد جمال؛ وباند "Waves Life " بمشاركة عدد كبير من الشخصيات العامة ورجال الأعمال .
وقال أحمد شاهين المدير العام لمجموعة أزميل العقارية، إن الشركة قررت الاحتفال بإنتصارات أكتوبر المجيدة مع عملائها و تقديم فرصة السحب على شالية مجانا ضمن مشروع "سيلينا باى".
وأوضح أن الشركة وقعت بروتوكول تعاون مع "بالما العقارية الدنماركية" لتنفيذ وإدارة مشروع "سيلينا باى" بالغردقة، المقام على مساحة 70 ألف متر مربع، بتكلفة استثمارية تصل إلى 750 مليون جنيه.
و تقوم الشركة بتنفيذ المرحلة الثانية على مساحة 50 ألف متر مربع، شمال مدينة الغردقة، بالقرب من منتجع الجونة، على بعد 6 كم من بوابات المدينة، ويتضمن 600 وحدة سكنية سياحية ما بين الشاليهات والفيلات،على أن يتم البناء على مساحة 20% من أرض المشروع، و 80% لاند سكيب وجراجات وخدمات ترفيهية أخرى، و تتراوح مساحات الشاليهات ما بين 48 متر مربع إلى 125متر مربع، وتتراوح مساحات الفيلات ما بين 450 : 1500 متر مربع.

وأشار أن "بالما العقارية" بدأت بتنفيذ المرحلة الأولى للمشروع على مساحة 20 ألف متر مربع، وقامت ببيع ما يقرب من 80% من المرحلة للأجانب، واتجهت لبحث التعاون المشترك مع شركة عقارية مصرية لاستكمال ما تبقى من المرحلة الأولى والمرحلة الثانية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى