أخبار عاجلة

اخبار المال ندوة عن القيمة المضافة بالغرف التجارية الأسبوع المقبل

اخبار المال ندوة عن القيمة المضافة بالغرف التجارية الأسبوع المقبل
اخبار المال ندوة عن القيمة المضافة بالغرف التجارية الأسبوع المقبل
تنظم غرفة التجارية ندوة بعنوان القيمة المضافة وأثارها على التجارة مطلع الاسبوع المقبل بحضور رئيس مصلحة الضرائب عبد المنعم مطر وعدد من مسؤولي المصلحة لإجراء مناقشات حول تأثير ضريبة القيمة المضافة.

واكد علي شكري نائب رئيس الغرفة فى بيان له اليوم السبت ان الندوة تستهدف إجراء مناقشات حول ضريبة القيمة المضافة ومدي تأثيرها علي المجتمع التجاري والقطاعات المختلفة في ظل حالة الركود التي تسيطر علي الأسواق حاليًا وكذلك على المستهلكين من خلال تأثيرها على أسعار السلع.

واوضح انه سيتم خلال الندوة طرح الرؤي والاستفسارات كافة من قبل التجار وتلقي الردود عليها من مسؤولي المصلحة من خلال النقاش الذي سيدور حول تفاصيل هذه الضريبة والأثار التي ستترتب علي تطبيقها.

واشار الى ان الشعب التجارية ستحضر المؤتمر للاستفسار عن التساؤلات التي تدور حولها من أصحاب الشأن مسؤولي الضرائب وتوضيح وجهة نظرهم حول تطبيقها ومدي تأثيرها على السوق في مختلف الأنشطة مشيرًا إلى أن الندوة تستهدف توعية المجتمع التجاري فيما يتعلق بتطبيق هذه الضريبة والقطاعات التي تتضمنها وكذلك التي لا تشملها لتكون كافة الأمور واضحة أمام الجميع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المنشآت الصغيرة محركات أساسية لنمو الاقتصاد..معاناة في صعوبة الإجراءات والحصول على التمويل