أخبار عاجلة
راموس يعلن جاهزيته لمواجهة فياريال بالليجا -

اخبار المال «بالم هيلز» تعتزم إصدار سندات بنحو مليار جنيه

اخبار المال «بالم هيلز» تعتزم إصدار سندات بنحو مليار جنيه
اخبار المال «بالم هيلز» تعتزم إصدار سندات بنحو مليار جنيه
قالت شركة بالم هيلز للتعمير، إنها بدأت في الإجراءات التنفيذية والفنية الخاصة بإصدار سندات مالية بما يقرب من مليار جنيه.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أن ذلك يأتي ضمن خطة الشركة لتخفيض الرافعة المالية، وتحسين مركزها المالي من خلال توريق لأوراق القبض الآجلة بالوحدات السكنية المسلمة للعملاء بما يقرب من 2.5 مليار جنيه، خلال فترة زمنية تتراوح بين عامين إلى 3 أعوام.

وتوقعت بالم هيلز في البيان، أن يتم إصدار الشريحة الأولى للسندات خلال الربع الأخير من عام 2016، بقيمة تتراوح بين 350 إلى 450 مليون جنيه، في هيئة أوراق قبض آجلة والخاصة بوحدات الشركة السكنية المسلمة للعملاء.

وتابعت بالم هيلز: "على أن يتم إصدار المبلغ المتبقي خلال العامين الماليين 2017، و2018".

وتوقعت الشركة أن تتميز تلك السندات بفترة استحقاق تصل إلى 5 سنوات، وسوف تطرح لصناديق الاستثمار والبنوك المحلية والمؤسسات التأمينية.

وقالت بالم هيلز إنها ستستخدم معظم متحصلات الإصدار في إعادة تمويل القروض الحالية في هيئة تمويل خارج الميزانية دون حق الرجوع على الشركة المصدرة لتلك السندات، وتقوم شركة ثروة كابيتال بإدارتها.

وأشارت إلى أنها ستقوم بالمضي قدما في الإجراءات التنفيذية الخاصة بعملية الإصدار، بما في ذلك الحصول على جميع الموافقات المطلوبة من الهيئات الرقابية والإنتهاء من عملية التصنيف الائتماني للسندات المتوقع إصدارها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انخفاض أسعار الذهب.. وعيار 21 يهبط إلى 595 جنيهًا
التالى التدخين يستحوذ على 6% من نفقات الصحة عالمياً