أخبار عاجلة
"اشتغالوك فقالوا"..الحب السبب الوحيد للجواز -

اخبار المال «الأناضول»: أرامكو السعودية توقع مذكرات تفاهم مع 18 شركة تركية

اخبار المال «الأناضول»: أرامكو السعودية توقع مذكرات تفاهم مع 18 شركة تركية
اخبار المال «الأناضول»: أرامكو السعودية توقع مذكرات تفاهم مع 18 شركة تركية

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 02:55 م

وقعت شركة النفط الوطنية السعودية "أرامكو"، اليوم مذكرات تفاهم مع عدد من الشركات التركية، لتمكينها من المشاركة في مناقصات الشركة، والعمل في السوق السعودية.

وبحسب وكالة الاناضول التركية شبة الرسمية، قال وزير الطاقة والموارد الطبيعية التركي، براءات ألبيرق، إن التوقيع على مذكرات التفاهم بين "أرامكو" السعودية و18 شركة تركية من شأنه تعزيز التعاون بين البلدين.

وأضاف ألبيرق:"أود أن أؤكد مرة أخرى على مبادئ تركيا الثلاثة في العمل بمجال الطاقة، وهي ضرورة أن تكون المشاريع تصب في مصلحة الجانبين، وأن تساهم في تحقيق السلام والاستقرار وأمن الطاقة، وتنمية القوى العاملة الخبيرة لتحقيق النمو في قطاع الصناعة".

من جانبه، قال وزير الطاقة السعودي، خالد الفالح، إن مذكرات التفاهم الموقعة اليوم ستساهم في خلق الأطر القانونية للمشاريع الرأسمالية في المستقبل القريب.

وتابع الفالح: "نحن نأمل بتعزيز العلاقات بين تركيا والسعودية. ونرغب بالعمل جنبا إلى جنب مع الشركات التركية من أجل تحقيق رؤية المملكة للعام 2030..إن السعودية مقبلة على استثمارات ربما تصل إلى مئات المليارات من الدولارات، ومذكرات التفاهم هذه ستشكل أرضية يمكن الاستناد إليها خلال السنوات القادمة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التدخين يستحوذ على 6% من نفقات الصحة عالمياً