أخبار عاجلة
أحمد الشيخ ينتظم فى تدريبات المقاصة..غدا -
ضبط 535 مخالفة مرورية متنوعة في حملة بأسوان -

اخبار المال «فاين» تبدأ إنتاج جيل مطور من مناديل الورق الصحي

اخبار المال «فاين» تبدأ إنتاج جيل مطور من مناديل الورق الصحي
اخبار المال «فاين» تبدأ إنتاج جيل مطور من مناديل الورق الصحي
كشفت شركة البردي لصناعة الورق الصحي - إحدى الشركات التابعة لمجموعة "فاين الصحيّة القابضة" - عن بدء إنتاج جيل مطور من مناديل الورق الصحي الذي يعتمد على تقنية "ستيري برو – Steripro" المسجلة حصرياً باسم المجموعة والحائزة على براءة الاختراع للحماية من كافة أنواع الجراثيم، في خطوط إنتاجها.

تعتبر تقنية "ستيري برو – Steripro" بمثابة وحدة تعقيم متطورة تعزز من مكانة منتجات "فاين" العالية الجودة في السوق المصرية، وتزيد من مزاياها التنافسية، وذلك لضمان صحّة كافة أفراد العائلة، خاصةً في ظل نتائج الأبحاث والدراسات التي أثبتت أن المناديل غير المعقمة قد تكون ناقلة للجراثيم والأمراض.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية نظمتها الشركة في مصانعها بالمنطقة الصناعية في مدينة السادس من أكتوبر، استضافت فيها ممثلي وسائل الصحافة والإعلام المحليّة، وبحضور كل من دكتور مهندس محمد عتمان، رئيس الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة وعلاء مرتضى، وكيل الوزارة لشئون الرقابة بوزارة التموين، واللواء علاء عزمى، وكيل الادارة العامة لمباحث التموين والمهندس شادى فتحى، مدير فرع أكتوبر لمركز تحديث الصناعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "التموين" تخفض سعر كيلو الأرز على البطاقات التموينية