أخبار عاجلة

اخبار المال «تجارة الإسماعيلية»: نجاح البعثة الترويجية لبولندا لزيادة العلاقات الاقتصادية

اخبار المال «تجارة الإسماعيلية»: نجاح البعثة الترويجية لبولندا لزيادة العلاقات الاقتصادية
اخبار المال «تجارة الإسماعيلية»: نجاح البعثة الترويجية لبولندا لزيادة العلاقات الاقتصادية

الأربعاء 12/أكتوبر/2016 - 02:38 م

 قال السفير المصري في بولندا يوسف زادة أن العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين بدأت في أخذ منحنى تصاعدي ملموس يدل على الأهمية المتزايدة لكلا الدولتين، آملاً في تحقيق المزيد في المستقبل القريب.
 
 كما أكد المهندس أكرم الشافعي رئيس غرفة تجارة الاسماعيلية على أن نجاح فعاليات البعثة الترويجية لبولندا سيشجع الاتحاد العام للغرف التجارية على تنظيم العديد من الأنشطة مع الجانب البولندي سواء في مصر أو بولندا وذلك في ضوء الاهتمام الواضح والشديد من جانب الشركات البولندية للتعاون مع مصر على صعيد الامر الذي يسهم في التجارة والاستثمار الامر الذي يسهم في أن تكون مصر بالنسبة لبولندا البوابة الرسمية للدول العربية والافريقية.
 
بينما أشار المستشار التجاري المصري في بولندا عبد العزيز الشريف إلي أن أعمال تلك البعثة قد شملت – بالاضافة للمشاركة بمعرض بولاجرا فود وتنظيم ثلاثة مؤتمرات خاصة بمصر – تنظيم العديد من اللقاءات الثنائية بين الشركات المصرية والبولندية أسفرت عن توقيع العديد من العقود التجارية، مؤكدا على تخطي التبادل التجاري هذا العام بين البلدين لحاجز النصف مليار دولار الذي تم تحقيقه العام الماضي.
 
 كما أشار المستشار التجاري المصري في وارسو إلي أنه قد تم توقيع العديد من اتفاقات التعاون بين غرفتي تجارة الاسماعيلية والشرقية وعدد من غرف التجارة البولندية، وأنه جاري العمل على تنظيم عدد من البعثات التجارية والاستثمارية البولندية الى مصر خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البنك الدولي يتوقع تحقيق مصر معدل نمو 4% في 2017
التالى المنشآت الصغيرة محركات أساسية لنمو الاقتصاد..معاناة في صعوبة الإجراءات والحصول على التمويل