اخبار المال تفاصيل لقاء وفد «شباب الأعمال» بوزير الإنتاج الحربي

اخبار المال تفاصيل لقاء وفد «شباب الأعمال» بوزير الإنتاج الحربي
اخبار المال تفاصيل لقاء وفد «شباب الأعمال» بوزير الإنتاج الحربي
التقى وفد الجمعية المصرية لشباب الأعمال، برئاسة أحمد مشهور، اللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، لبحث سبل الشراكة المتاحة بين شركات الأعضاء وشركات ممثلى الإنتاج الحربى، بهدف تحقيق شراكة ناجحة بين الوزارة والقطاع الخاص، وطرح أفكار ومشروعات جديدة يساهم فيها الطرفين والتى تهدف إلى تقليل الاستيراد وتحقيق اكتفاء محلى يعمل على النهوض بالاقتصاد المصري.

 وقال أحمد مشهور: إن اللقاء يعد من أهم الخطوات نحو تحقيق فكرة "شركاء النجاح" بين مجتمع الأعمال والحكومة لضمان تحقيق تعاون مثمر بين القطاعين، في ظل تواجد العديد من القطاعات الهامة وعلي رأسها ممثلى قطاع الغزل والنسيج ومواد التعبئة ومجال اللوجيستيات وغيرها.

وطالب مشهور، مشاركة أعضاء الجمعية من المصنعين والشركات في تصنيع بعض قطع الغيار التى تكبد المصانع مبالغ هائلة بما يعمل على توفير العملة الأجنبية، والترتيب لعقد زيارات دورية لبدء تفعيل الشراكة بين القطاعين فى أقرب وقت، مشيرًا إلى أن اللقاء استثماراً لنجاح الشراكة بين بعض أعضاء الجمعية مع شركات الوزراة والتى تسهم فى تعزيز قوة المنتج المصرى.

من جانبه أشاد وزير الإنتاج الحربي اللواء محمد العصار بما تم عرضه من قبل أعضاء الجمعية، مؤكدًا علي ضرورة تحقيق ذلك التكامل بين القطاع الخاص الممثل في شركات أعضاء الجمعية والشركات والمصانع التابعة للوزارة.

وأكد العصار أنه حان الوقت لتكاتف كافة الأطراف للنهوض بالصناعات المصرية وتيسير الأمور على شركات قطاع الأعمال والقطاع الخاص فى مصروالعمل على زيادة الوعى بمنتجات الوزارة وشركات الاعضاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى