أخبار عاجلة

اخبار المال ليفت سلاب تُقر استثمارات بنحو 345 مليون جنيه وتتوسع في السعودية

اخبار المال ليفت سلاب تُقر استثمارات بنحو 345 مليون جنيه وتتوسع في السعودية
اخبار المال ليفت سلاب تُقر استثمارات بنحو 345 مليون جنيه وتتوسع في السعودية
وافق مجلس إدارة المصرية لتطوير صناعة البناء - ليفت سلاب مصر على ضخ استثمارات بنحو 345 مليون جنيه، والتوسع في نشاط الشركة التخصصي بالسعودية، وفقاً لبيان الشركة.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، إن المجلس وافق في جلسته يوم الخميس الماضي على التقدم بعرض إلى نقابة التجاريين الفرعية للمساهمة في تطوير قطعة أرض مملوكة لها باستثمارات تقدر بـ 200 مليون جنيه كمطور عقاري بالمشاركة مع جمعية إسكان أعضاء نادي هليوبوليس الرياضي.

وتابع البيان: "تدرس الشركة التوسع في السوق السعودي فيما يخص نشاطها التخصصي بمدينة مكة المكرمة باستثمارات 25 مليون جنيه".

وأضافت الشركة، أنها تقدمت بعرض لنقابة التجاريين الفرعية للمساهمة في تطوير قطعة الأرض المملوكة لها باستثمارات تقدر بـ200 مليون جنيه

ووفقاً للبيان، تعاقدت الشركة على المشاركة على إنشاء مشروع سكني على مساحة 16.8 ألف متر مربع في مركز الحمام بمحافظة مطروح، بقيمة إجمالية 60 مليون جنيه، فيما تتراوح التكلفة الاستثمارية بين 42 إلى 47 مليون جنيه، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع في غضون 3 سنوات.

وأضاف البيان، أن الشركة تعاقدت على تنفيذ 35 بئراً بإجمالي قيمة 72 مليون جنيه، وجارٍ تنفيذ الأعمال بنسبة 20%، فضلاً عن الاتفاق على فتح التعاقد ليصبح 80 بئراً، مشيرة إلى أنه جارٍ العمل على تحويل هذا الاتفاق إلى تعاقد رسمي.

ووافق مجلس الإدارة على زيادة العقود المتكاملة إلى 40 مليون جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، إضافة إلى التفاوض مع شركة سي ان بي ريسورس الكورية لشراء حفارات لحفر آبار المياه في مشروع غرب المنيا مقابل شراء أو مبادلة أسهم أوراق مالية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توقعات بزيادة الإنفاق الحكومي في الإمارات خلال 2017
التالى "التموين" تخفض سعر كيلو الأرز على البطاقات التموينية