أخبار عاجلة
ضبط سائق قبل تهريبه 120 أسطوانة غاز في دمياط -
محمد شردي ينتقل إلى شاشة «إكسترا نيوز» -

متوسط أسعار "" اليوم الثلاثاء بالسوق السوداء.. هل نجحت خطة ؟

متوسط أسعار "" اليوم الثلاثاء بالسوق السوداء.. هل نجحت خطة ؟
متوسط أسعار "الدولار" اليوم الثلاثاء بالسوق السوداء.. هل نجحت خطة الحكومة؟

كتب : محمد الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 09:46 ص

صور

لم تشهد أسعار "" أمام الجنيه المصري في السوق الموازية اليوم الثلاثاء، أي تغيرات في التعاملات الصباحية عن يوم أمس الاثنين، حيث يستقر سعر صرف العملة الخضراء منذ ثلاثة أيام لأول مرة عند سعر صرف 14.85 جنيه للشراء و15.10 جنيه للبيع.

وقال مصدر مصرفي، إن السوق الموازية للعملة شهدت هدوءا نسبيا في بداية التعاملات اليوم، الثلاثاء، ليستقر سعر صرف عند نفس المستوى المسجل أمس، الإثنين، مع تسجيل زيادة بنحو 5 قروش في سعر بيع العملة الأمريكية، ليصل سعر الورقة الخضراء إلى 14.85 جنيه للشراء و15.10 جنيه للبيع.

فيما استقر سعر الصرف الرسمي للدولار  على مستوى التعاملات الرسمية بالبنوك، مسجلا 8.85 جنيه للشراء مقابل 8.88 جنيه للبيع، وفق البيانات الصادرة عن البنك المركزي.

ويترقب التجار والمستوردين في مصر، قرار البنك المركزي المصري حول تعويم الجنيه بكل حذر، وذلك بسبب التوقعات التى تنذر بارتفاع غير مسبوق في قيمة الصرف والتحويل، حيث حذروا أن التعويم سيكون كارثياً على الأسواق المصرية بسبب ترك العملة بالأسواق دون تحديد للسعر وقيمة البيع.


م.ن

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التدخين يستحوذ على 6% من نفقات الصحة عالمياً