أخبار عاجلة

اخبار المال كرمة تنفذ مشروعات بالتجمع الخامس بقيمة 140 مليون جنيه

اخبار المال كرمة تنفذ مشروعات بالتجمع الخامس بقيمة 140 مليون جنيه
اخبار المال كرمة تنفذ مشروعات بالتجمع الخامس بقيمة 140 مليون جنيه

قال المهندس أحمد مصطفي، رئيس شركة كرمة للاستثمار العقاري، إن الشركة تقوم بتنفيذ 10 مشروعات في منطقة التجمع الخامس، على مساحة 10الأف متر، بتكلفة استثماريه تصل إلى 140 مليون جنيه.


وأَوضح "مصطفي"، أن المشروعات في منطقة اللوتس والأندلس والقرنفل والجامعة الأمريكية والمستثمرين، مضيفًا أنه سيتم تسليم المشروعات بحلول عام 2017.


وأضاف أنه تم تنفيذ 40% من المشروعات خلال الفترة الحالية، بعدد 140 وحدة سكنية.


وأشار "مصطفي" إلى أن الوحدات تتميز بتلبية تفضيلات واحتياجات شريحة واسعة من العملاء، إذ تتمتع بتنوع مساحة الوحدات التي تبدأ من 103 متر مربع حتى 325 متر مربع.


وأكد "مصطفى" أن شركته تُوليّ أهمية خاصة لتوفير الراحة الكاملة لعملائها من خلال وحدات عقارية متميزة وتحظى بحزمة خدمات متكاملة، تحقيقًا لهدفها الأساسي بتمكين العملاء من اختيار السكن الراقي بكل سهولة دون تحمل أعباء كبيرة، وطرح برامج سداد وأسعار تناسب كل عميل وذلك توكيدًا لروابط الثقة الممتدة بين الشركة وعملاءها الكرام.


وتأكيدًا على التزام الشركة بالالتزام بالجدول الزمني لتنفيذ المشروعات العقارية، مصطفى أن شركته تعمل الآن على إنجاز مجموعة من المشروعات العقارية المتميزة، تشمل كرمة الأندلس وكرمة اللوتس وكرمة القرنفل.

ولفت "مصطفي" أن الهيئة التأسيسية للشركة تتكون من عدد من المستثمرين المصريين والعرب، وتمتلك الشركة ذخيرة كبيرة شاملة كل الخبرات من خلال العمل لسنوات في مجال الاستشارات الهندسية والتخطيط والإشراف والتنفيذ والمقاولات والتسويق والمبيعات والتطوير العقاري لمشروعات داخل وخارجها وذلك من خلال عدة شركات اسست واندمجت في كيان كبير وهو كرمة العقارية.

وتحرص كرمة العقارية على اختيار كوادرها البشرية وأدواتها التنفيذية بعناية فائقة، بالإضافة إلى التطوير والتدريب المستمر لمواكبة التطور الكبير والسريع في مجالات الاستثمار العقاري المختلفة وما يرتبط بها من إضافات ابتكارية جديدة تلبي رغبات عملائنا المختلفة من خلال فرق عمل احترافية تجمع بين الخبرة وإتقان العمل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير المالية: وضع نظام ضريبي مبسط للمشروعات الصغيرة والمتوسطة
التالى "التموين" تخفض سعر كيلو الأرز على البطاقات التموينية