أخبار عاجلة

اخبار المال الدولي تدعم حملة «التاء المربوطة»

اخبار المال الدولي تدعم حملة «التاء المربوطة»
اخبار المال وزيرة التعاون الدولي تدعم حملة «التاء المربوطة»
عقدت سحر نصر، الدولى، اجتماعا مع "إليكسندر بوديوروس" ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان فى مصر، بحضور يارا العبد، مستشارة الوزيرة لشئون الأمم المتحدة.

وناقش الجانبان، زيادة التعاون بين مصر والصندوق خلال الفترة المقبلة، خاصة فى مجال مواجهة الزيادة السكانية والتى تعتبر من ضمن التحديات التى تعمل مصر على التقليل منها، والتأكيد على أهمية التنسيق بين الصندوق وجميع منظمات الأمم المتحدة فى العمل على تحقيق التنمية المستدامة.

وأوضح ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان فى مصر، أنهم يعملون على تدعيم حق المرأة والرجل والطفل في التمتع بحياة تتسم بالصحة وبتكافؤ الفرص، مشيرا إلى اعتزامهم دعم مصر في استخدام البيانات السكانية اللازمة لسياسات برامج مكافحة الفقر، ودعم التنمية المستدامة، ومساعدة فى وضع حسابها احتياجات الأجيال المقبلة، فضلاً عن الأجيال الحالية، حيث أشارت الوزيرة إلى أهمية العمل على دعم احتياجات الفئات الأكثر احتياجا.

وتحدث "بوديوروس"، عن حملة "التاء المربوطة "ة".. سر قوتك"، التي أطلقها المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، على مستوى المحافظات لدعم قضايا المرأة، السياسية والثقافية والإجتماعية، وتوعية الفتيات وتثقيفهن بكيفية التصرف في حال تعرضهن للتحرش، وفى هذا الأطار أكدت الوزيرة دعمها للحملة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البورصة تربح 7 مليارات جنيه خلال نصف ساعة من بداية التعاملات
التالى ألمانيا تتفق مع مصر على تمويل مشروعات بـ 203 ملايين يورو