أخبار عاجلة
جيش الاحتلال ينفي سقوط صواريخ على الحدود مع غزة -
السيطرة على حريق هائل اندلع بمحطة وقود بالغربية -

اخبار المال «تبارك للتطوير العقاري» تشارك في فاعليات معرض «الأهرام» بالإمارات

اخبار المال «تبارك للتطوير العقاري» تشارك في فاعليات معرض «الأهرام» بالإمارات
اخبار المال «تبارك للتطوير العقاري» تشارك في فاعليات معرض «الأهرام» بالإمارات
تشارك مجموعة "تبارك للتطوير العقارى" في فاعليات معرض "الأهرام العقاري" والمقرر عقده يومي 19 أكتوبر بدبي و26 أكتوبر بأبوظبى بدولة الإمارات.


وتتواجد الشركة فى فاعليات المعرض من خلال الترويج لأحدث مشروعاتها، حيث يصل حجم استثمارتها إلى ما يقرب من 8 مليارات جنيه.

وأكد على الشربانى رئيس مجلس إدارة المجموعة على أهمية المشاركة فى المعرض الذي يعد فرصة جيدة للعديد من الشركات الكبرى لاستعراض إمكانياتها وقدراتها الاستثمارية والترويج لمشروعاتهم.


وأضاف أن تواجدنا فى المعرض يؤكد جدية المجموعة فى طرح مشروعات ذات قيمة استثمارية عالية خاصة مشروعى "ناينتى أفينيو" و" كابيتال إيست"، مؤكداً على ثقة المجموعة فى قدرة السوق المصرية والعربية على جذب شرائح جديدة لامتلاك العقارات حيث تعد الفترة الحالية هى الأنسب للتعاقد وامتلاك العقار بمصر خاصة مع فرق العملة بين الدرهم الاماراتي والجنيه المصرى في الوقت الحالي.


وشدد الشربانى على ضرورة زيادة الصادرات العقارية وذلك للتغلب على أزمة ونقصه بالأسواق مؤكداً أهمية استغلال الاستثمار العقارى فى تعزيز قدرة الاقتصاد المصرى منوهاً إلى أن المجموعة تعمل على المشاركة فى المعارض الدولية وإنشاء مشروعات عقارية فى الخارج كمشروع "أعالى الرياض" بمدينة الرياض للمساهمة فى تصدير العقار المصرى للخارج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الذهب يرتفع جنيهين.. وعيار 21 يسجل 550 جنيها للجرام
التالى أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور اليوم