أخبار عاجلة

بالفيديو.. خبير اقتصادي: هذا ما سيحدث خلال الأسابيع القادمة

بالفيديو.. خبير اقتصادي: هذا ما سيحدث خلال الأسابيع القادمة
بالفيديو.. خبير اقتصادي: هذا ما سيحدث خلال الأسابيع القادمة

كتب : بوابة الإثنين، 07 نوفمبر 2016 11:43 ص

دولار

قال الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والإستثمار ، يوم الأحد، إنه مازال من المبكر الحكم على عملية تحرير سعر صرف الجنيه في الوقت الراهن، لاسيما بعدما جاء عبر وكالة رويترز، بأن إجمالي قيمة تداول في مصر بين البنوك وصل إلى 185 مليون دولار.

وأشار إبراهيم إلى أن الجهاز المصرفي عندما يقدم السعر الأعلي للدولار يصبح هو الحصان الرابح في النهاية، موضحاً أن هناك حالة من التخوف أو ضعف الثقة في وضع العملة الصعبة في البنوك، وهي حالة مفهومة وطبيعية في الأيام الأولي.

 وأضاف إبراهيم خلال مداخلة هاتفية له عبر برنامج «ساعة من مصر» على شاشة«الغد»، أن البنوك المصرية الآن في مرحلة التجميع، وبعد عدة أسابيع، عندما تصل إلى الرقم الذي يسمح لها بالسيطرة على السوق، سيحدث انضباطاً في .

 وأكد إبراهيم أن حدوث مزيداً من الارتفاع في حالياً لا يجب أن يكون مقلقاً، معرباً عن توقعاته في حسم الأمر خلال الأيام المقبلة، مشدداً على انه عند توافر النقد الأجنبي سيحدث انخفاض في ، ومزيداً من الاستقرار في الأسواق.
شاهد الفيديو ...

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التدخين يستحوذ على 6% من نفقات الصحة عالمياً