أخبار عاجلة
الأهلي يطلب حضور 10 آلاف متفرج لمباراة بيدفيست  -
خامنئي: إسرائيل "ورم سرطاني" ولن تخضع إلا بالقوة -

اخبار المال بنك يوفر 10 الاف دولار لعملائه

اخبار المال بنك يوفر 10 الاف دولار لعملائه
اخبار المال بنك يوفر 10 الاف دولار لعملائه

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 05:00 م

أعلن بنك ، عن فتحه تدبير النقد الأجنبي للأفراد بمبالغ تصل إلى 10 آلاف دولار لعملائه بغرض تغطية مصروفات التعليم أو العلاج بالخارج، مع شرط تقديم المستندات اللازمة لإثبات واجهة الإنفاق.

وقالت مصادر بارزة ، إن البنك يعمل على تلبية احتياجات الأفراد من النقد الأجنبي، بعد تحرير سعر الصرف، لاستعادة ثقة الأفراد في منظومة البنوك، وعودة تداول داخل القنوات الرسمية، وإثبات قدرة البنوك على تلبية احتياجات العملاء، وفقًا لـ”المال“.

وأضافت: البنك يبيع نحو 1000 دولار نقدا لعملائه المسافرين للخارج شرط إبراز جواز السفر، وحجز الطيران والتأشيرة، ونحو 300 دولار لغير عملاء البنك.

وأشارت إلى أن بنك يدرس حاليا تعديل وتحسين حدود استخدام بطاقات الدفع في الخارج، وسيتم الإعلان عن الحدود الجديدة في غضون يومين.

وأقدم عدد من البنوك أبرزها الأهلي ومصر والتجاري الدولي على تعديل حدود استخدام البطاقات في الخارج، منذ تحرير سعر الصرف، وكذا بيع للأفراد بغرض تغطية نفقات السفر للخارج، في خطوة تهدف لإعادة الثقة في وحدات الجهاز البنكي، وقدرته على تلبية احتياجات العملاء من النقد الأجنبي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التدخين يستحوذ على 6% من نفقات الصحة عالمياً