أخبار عاجلة
مصرع مبيض محارة إثر سقوطه من الطابق السابع ببلقاس -
سعودي ينهي حياة مصري بـ 6 رصاصات في رأسه -
"أبي صقل" ينافس على دخول دوري الممتاز ب لكرة القدم -
بالفيديو.. حظك اليوم : برج الحمل: شارك حبيبك مخاوفك -

بنوك تنافس وتعرض شراء بـ 17.35

بنوك تنافس وتعرض شراء بـ 17.35
بنوك تنافس السوق السوداء وتعرض شراء الدولار بـ 17.35

كتب : بوابة الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 12:59 م

أرشيفية

واصلت العملة المحلية لمصر تراجعها اليوم، الثلاثاء، في بداية ثالث يوم للمعاملات ما بين البنوك منذ تعويم الجنيه، إذ عرضت بنوك شراء مقابل 17.35 جنيه، وعرضت أخرى بيعه مقابل 17.90 جنيه.

وحرر البنك المركزي الخميس الماضي سعر صرف الجنيه، ورفع أسعار الفائدة بواقع 300 نقطة أساس لاستعادة التوازن بأسواق العملة، وأعاد العمل بسوق العملة في ما بين البنوك.

وعرضت بنوك أبوظبي الوطني والتعمير والإسكان البيع مقابل 17.90 جنيه بحلول الساعة 0911 بتوقيت جرينتش، وبنك المشرق مقابل 17.99 جنيه، وعرضت بنوك مصر والأهلي المصري والتجاري الدولي البيع مقابل 17.25 جنيه.

وكانت أعلى الأسعار المعروضة في البنوك للشراء هي 17.35 جنيه من بنك الكويت الوطني، و17.30 من بنك الاستثمار العربي، وعرضت بنوك مصر والأهلي المصري الشراء مقابل 17.20 جنيه والتجاري الدولي مقابل 17.25 جنيه.

وبدأت التعاملات بين البنوك في الساعة العاشرة والنصف صباحا (0830 بتوقيت جرينتش).

ومن شأن تحرير العملة تشجيع الاستثمارات الأجنبية وزيادة الصادرات وتمكين الشركات من الحصول على من البنوك بأسعار السوق، ما يعيدها للإنتاج الكامل من جديد بعد خفض العمليات الإنتاجية خلال الفترة الماضية بسبب عدم توافر اللازم لشراء المواد الخام.

ع د

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار المال خبير اقتصادي يطالب بحصر المصانع المتعثرة وإعادة تشغيلها
التالى التدخين يستحوذ على 6% من نفقات الصحة عالمياً