«زين» تنضم لحملة خادم الحرمين لإغاثة الشعب السوري

«زين» تنضم لحملة خادم الحرمين لإغاثة الشعب السوري
«زين» تنضم لحملة خادم الحرمين لإغاثة الشعب السوري

واكبت شركة زين السعودية الحملة الشعبية التي وجه بتنظيمها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- لإغاثة الشعب السوري الشقيق، حيث أعلنت الشركة عن تفعيل خدمة التبرع النقدي المباشر لصالح الحملة عبر رمز الرسائل الموحد (5565).

وأتاحت الشركة لجميع مشتركيها دعم الحملة بعشرة ريالات عبر إرسال 1 إلى رمز الرسائل الموحد، أو بعشرين ريالاً من خلال إرسال 2، أو بثلاثين ريال بإرسال 3 إلى ذات الرمز، كما بثت الشركة العديد من الرسائل التحفيزية لحث المواطنين والمقيمين في المملكة على التفاعل مع الحملة وتلبية هذا الواجب الإنساني تجاه الأشقاء في سورية.

ودعت الشركة مشتركيها ومتابعي حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، للتجاوب مع نداء خادم الحرمين الشريفين والمسارعة إلى مؤازرة الحملة السعودية لإغاثة الشعب السوري الشقيق، والمبادرة إلى مساعدتهم وتخفيف معاناتهم وإشعارهم بأن لهم إخوة يقفون إلى جانبهم في محنتهم.

وتأتي مشاركة "زين السعودية" في الحملة ضمن اهتمامها المتواصل في دعم الحملات الإغاثية الرسمية التي تقيمها المملكة، عبر توفير خدمة التبرع المباشرة وتسهيل سبل المساهمة الفاعلة لمشتركيها عبر القنوات الرسمية، وذلك ضمن أدوارها الاجتماعية في التحفيز على العمل الخيري.

يذكر أن التوجيهات السامية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -أيده الله- قد صدرت بتنظيم حملة شعبية في جميع مناطق المملكة اعتباراً من يوم الثلاثاء 28 / 3 / 1438هـ، لإغاثة الشعب السوري الشقيق، كما وجه -حفظه الله- بتخصيص مبلغ مئة مليون ريال لهذه الحملة، وأن يتولى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتنسيق مع الجهات المعنية تقديم المواد الإغاثية من أغذية وأدوية، وإيواء، واستقبال للجرحى وعلاجهم، وإنشاء وتجهيز مخيم لهم، مع توزيع مساعدات شتوية شاملة بشكل عاجل جداً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جريدة الرياض وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى