اخبار المال درويش يبحث مع سفير كوريا الجنوبية التعاون في المنطقة الاقتصادية

اخبار المال درويش يبحث مع سفير كوريا الجنوبية التعاون في المنطقة الاقتصادية
اخبار المال درويش يبحث مع سفير كوريا الجنوبية التعاون في المنطقة الاقتصادية

الأربعاء 18/يناير/2017 - 01:10 م

جورنال مصر
طباعة

misrjournal.com/1058061

 استقبل الدكتور أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس اليوم سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة "يون سون جو" في إطار بحث التعاون المشترك بين مصر وكوريا ، واهتمام كوريا بالاستثمار في مشروعات المنطقة الاقتصادية . 
وأكد درويش خلال اللقاء ،أن المنطقة لا تدخر جهدا في سبيل تحسين مناخ الاستثمار وخلق بيئة عمل مناسبة بعيداً عن الإجراءات البيروقراطية ، مما يحقق مصلحة متبادلة للطرفين المنطقة والمستثمر ، لافتا إلى أن بلا شك تواجد استثمارات كورية داخل المنطقة يعد إضافة نسعى إليها خصوصاً في بعض الصناعات . " .
وأضاف بيان للمنطقة الاقتصادية "أن اللقاء جاء لتعريف سفير كوريا على مقومات المنطقة وما تتمتع به من مزايا وحوافز استثمارية،والفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة وأهم الصناعات التي تركز عليها المنطقة ، و بحث فتح المجال أمام الشركات الكورية العاملة في عدد من المجالات صناعة وبناء السفن،والسيارات والصناعات المغذية لها،والأجهزة الكهربائية ،وكيفية الاستفادة من هذه الفرص والمشاركة في تنمية وتطوير جزء من المنطقة."
يشار إلى أن الدكتور أحمد درويش كان من الوفد المرافق لرئيس الجمهورية خلال زيارته لكوريا في شهر مارس الماضي والتي شهدت توقيع عدة اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع شركات كورية عملاقة أبرزها مع شركة "دوسان" للصناعات الثقيلة وهيئة المنطقة الاقتصادية الحرة في "إنشون" كما استقبلت المنطقة وفدا كوريا برئاسة وزير التجارة والصناعة والطاقة الكوري"جو هيون هوان" في شهر مايو الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى