اخبار المال بعثة رجال أعمال من رومانيا تزور المجلس التصديري لمواد البناء

اخبار المال بعثة رجال أعمال من رومانيا تزور المجلس التصديري لمواد البناء
اخبار المال بعثة رجال أعمال من رومانيا تزور المجلس التصديري لمواد البناء
بدأت زيارة بعثة "مشترين" من رومانيا إلى مصر، اليوم الأربعاء، التي يستضيفها المجلس التصديري لمواد البناء، حيث تضم البعثة رؤساء وممثلين عن كبري الشركات الرومانية العاملة بمجال استيراد منتجات مواد البناء بقطاعاتها المختلفة من سيراميك وبورسلين، حديد تسليح، رخام وجرانيت، ألواح البولى كربونيت، المواد العازلة، مواسير البولى بروبلين.

قال الدكتور وليد جمال الدين رئيس المجلس التصديري لمواد البناء، إن الزيارة يجري تنظيمها بالتعاون مع المكتب التجاري المصري بالعاصمة الرومانية بوخارست برئاسة الوزير المفوض عبد الرحمن عبد الرؤوف، وهيئة المعارض والمؤتمرات الدولية برئاسة محمد سامى.

وأضاف جمال الدين أنه من المقرر تنظيم عدد من لقاءات العمل B2B بين الشركات الرومانية ونظرائها بمصر لبحث أوجه التعاون بين الجانبين، حيث تسعي الشركات الرومانية لزيادة حجم استيرادها من المنتجات المصرية سواءً لأسواق رومانيا أو بدول الجوار، حيث تعد رومانيا أحد المنافذ المهمة لأسواق شرق ووسط أوروبا. 

وأوضح أن زيارة الوفد الروماني للقاهرة تستمر حتى السبت 21 يناير الجاري، وسيزور الوفد عددا من المصانع المصرية بقطاع مواد البناء للتعرف على ما حققته الصناعات المصرية المختلفة من تطور، إلى جانب استكمال المشاورات بين الجانبين، حيث نأمل أن تشهد الزيارة توقيع اتفاقيات تصديرية وشراكات مع الشركات الرومانية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى