اخبار المال الإحصاء تبدأ التعداد العام للسكان

اخبار المال الإحصاء تبدأ التعداد العام للسكان
اخبار المال الإحصاء تبدأ التعداد العام للسكان
يعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء اليوم الخميس، عن بدء أولي خطوات مراحل عمل وتنفيذ التعداد العام للسكان والإسكان والمنشآت وهي مرحلة التحزيم والترقيم والتي تضم 2500 مفتش و 25 ألف معاون بجميع محافظات الجمهورية والتي تبدأ اعتبارا من يوم السبت 21 حتى 31 يناير الجاري,


وقال رئيس الجهاز المركزي للإحصاء انه يقوم في مرحلة "التحزيم" بأن المفتش سيقوم بتحزيم الحدود الخارجية لمنطقة العمل بالبوية الحمراء في الفترة من 21/1 إلي 26/1/207 وذلك طبقا للواقع مع الخريطة الموجودة على التابلت كما يقوم بتحديد مناطق المعاونين وفقاً لخريطة المفتش الموجودة على التابلت. 


وبالنسبة لمرحلة الترقيم وهى عبارة عــن ترقيـــم المبـــانى بواسطـــة المعــــاون بالشمـــع الأزرق فـــى الفتـــرة من 28 / 1 إلى 31 / 1/2017 ويقوم المعاون بتنفيذ هذة المرحلة تحت إشراف المفتشين .


تعد مرحلة التحزيم والترقيم هي الخطوة الاساسية لنجاح التعداد حيث أن تحديد مناطق العمل للمشتغلين تضمن سير الأعمال بالشكل الصحيح لهذا يناشد الجهاز جميع المواطنين بالتعاون مع مندوبي التعداد وعدم إزالة هذة العلامات حيث أن إزالتها يؤثر سلبا علي سير الأعمال .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى