اخبار المال الموافقة على إنشاء مركز للدراسات المهنية والتعليم المستمر بجامعة بدر

اخبار المال الموافقة على إنشاء مركز للدراسات المهنية والتعليم المستمر بجامعة بدر
اخبار المال الموافقة على إنشاء مركز للدراسات المهنية والتعليم المستمر بجامعة بدر
وافقت اللجنة الثقافية للمجلس الأعلى للجامعات الخاصة، على إنشاء مركز الدراسات المهنية والتعليم المستمر بجامعه بدر لخدمة طلاب الجامعة وسكان المناطق المجاورة في مدينة بدر وغيرها.

وقال الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة، إن هيكل المركز يتضمن انشاء مركز للتعليم المستمر يختص بتعليم اللغات الاجنبية ومنها اللغة الانجليزية والصينينة والايطالية كمرحلة اولي، ومركز الدراسات المهنية ويختص بتقديم الدورات المهنية المتخصصة في الاستشارات المالية والقانونية وتنمية المهارات الفردية في المرحلة الاولي ومستقبلا سيختص بتقديم الشهادات المهنية .


واوضح رئيس الجامعة ان مركز التعليم مستمر هدفه الارتقاء بمستوي اللغة الانجليزية لطلاب جامعه بدر في جميع الكليات بداية من الترم الحالي الذي بدأ اعتباراً من أمس، حيث تم تعين مدير للغة الإنجليزية بالمركز تولي خلال الأسابيع الماضية إعداد الدورات التي سيحصل عليها طلاب الكلية علي مدي سنوات الدراسة بشكل اجباري وعددها 10 دورات.

وأكد كمال ان اجتياز الطالب لجميع الدورات المخصصة وفقا لمستواه اللغوي في اللغة الانجليزية سيكون شرط لحصوله علي شهادة اتمام التعليم الجامعي من جامعة بدر، وأوضح بان تأهيل الطلبة في اللغة الانجليزية خلال سنوات الدراسة يضمن تخرجهم من الجامعة وهم مؤهلين بمتطلبات سوق العمل من اللغة، وفي نفس الوقت مساعدتهم علي متابعة دروسهم بالجامعة خلال سنوات الدراسة ولاسيما وان الدراسة بجامعه بدر الكترونية وباللغة الانجليزيه.


واعلن عن فتح باب الدراسة في مركز اللغات والدراسات المهنية لسكان المدينة والمدن المجاورة اعتباراً من شهور الصيف القادم . في اشارة الي ان مركز الدرسات المهنية سيبدأ بتقديم دورات متخصصة في الاستشارات المالية والقانونية و الموارد البشرية ومستقبلا سيقدم شهادات مهنية، اما مركز اللغات فان الدورات لخدمة سكان المدينة ستبدا بدورات اللغات الانجليزية والايطالية والصينية، وباقي اللغات مستقبلا .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى