أخبار عاجلة

اخبار المال غدا.. انطلاق ملتقى «الفرنشايز» الأول لدعم المشروعات الصغيرة

اخبار المال غدا.. انطلاق ملتقى «الفرنشايز» الأول لدعم المشروعات الصغيرة
اخبار المال غدا.. انطلاق ملتقى «الفرنشايز» الأول لدعم المشروعات الصغيرة
ينطلق غدا السبت في الخامسة مساء، ملتقي "الفرنشايز" وهو الأول من نوعه في مصر لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وذلك لتمويل الشباب وتشجيعهم على إقامة مشروعاتهم وجلب استثمارات كبرى وفتح أسواق عالمية في مصر.

ويقام الملتقى بفندق "فورسيزون" الجيزة، في تمام الخامسة مساء، بحضور ومشاركة كبرى الشركات و"البرندات" العالمية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال مروان عبد الرازق، عضو الغرفة التجارية بالقاهرة ورئيس قطاع حقوق الامتياز بالصندوق الاجتماعي للتنمية السابق ورئيس مجلس إدارة «الفرانشيز جيت»، إن الملتقي يهدف إلى التنسيق بين عدد من 12- 15 شركة مانحة امتياز تجاري محلي ودولي؛ تبحث عن فرص للتوسع في السوق المصرية، وعدد 60 - 100 مستثمر يرغبون في بدء مشروع خاص بهم أو التوسع والتنوع في نطاق أعمالهم أو أصحاب مراكز تجارية أو مواقع تجارية يرغبون في تشغيلها بنظام الامتياز التجاري "Franchise ".

ويعمل الملتقى على توفير فرص استثمارية بقيمة تتراوح بين 25-30 مليون جنيه يتم توقيعها سواء أثناء الحدث أو خلال الشهر التالي له، بمتوسط حجم استثمار من 700 ألف إلى 5 ملايين جنيه مصري للمشروع، وبالتالي يستهدف الملتقى فئة المستثمر المتوسط والصغير.

وتخطط فرنشايز جيت Franchisingate - المنظمة للملتقى إلى تكراره دوريا كل ثلاثة أشهر في والمحافظات الكبرى، وتمتلك "فرنشايز جيت" خبراء واستشاريون متخصصون، يقدمون الدعم بشكل دائم لأصحاب المشروعات، وكذلك المساعدة بشكل مباشر للقيام بما يلزم، وذلك حتى الوصول لأعلى مستوى من رضا وثقة عملائها.

يذكر أن نظام الامتياز التجاري "الفرنشايز" يسمح بمنح الحق في استغلال العلامات التجارية للأفراد والشركات مقابل نسبة من الأرباح أو الإيرادات لصاحب العلامة، كما يمنح هذا النظام مزايا للمشروعات تتمثل في التسويق والاعتماد على علامة تجارية معروفة وخبرة فنية وتسويقية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قابيل: ربط البحث العلمي بتطوير الصناعة من محاور استراتيجية 2020
التالى "المالية"تفجر مفاجأة عن الدولار بالموازنة الجديدة وتؤكد لن يزيد عن هذا الرقم