استقرار سعر صرف الريال مقابل الجنيه المصري

استقرار سعر صرف الريال مقابل الجنيه المصري
استقرار سعر صرف الريال مقابل الجنيه المصري

رغم تواصل الانخفاض في سعر صرف الدولار الأميركي مقابل الجنيه المصري، إلا أن سعر صرف الريال السعودي شهد استقرارا في السوقين الرسمية والسوق الموازية. وسجل سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري في تعاملات أمس، طبقًا للبيانات الصادرة عن آخر تحديث بالبنك الأهلي المصري، 4.2662 جنيهات للشراء، و4.2798 جنيهات للبيع، بينما سجل سعر صرف الريال في السوق الموازية 5 جنيهات للشراء و5.10 جنيهات للبيع.

وفي تعليقه قال مدير أحد مكاتب الصرافة بمنطقة روكسي بمصر الجديدة أنه بعد انخفاض سعر صرف الدولار الأميركي مقابل الجنيه نتيجة لحزمة الاجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية مؤخرا، شهدت أسعار العملات الأخرى ومنها العربية انخفاضا عدا الريال السعودي حيث انخفض سعره في السوق الرسمية انخفاضا طفيفا بينما استمر في ثباته في السوق الموازية، لأن الطلب على الريال يتميز بالثبات وذلك لأن المصريين الذين يسافرون لاداء مناسك العمرة مستمرون طوال العام وبالتالي فإن الطلب على الريال لم يتوقف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جريدة الرياض وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى