اخبار المال بروتوكول تعاون بين القاهرة و«e-Finance» لتحصيل رسوم الخدمات إلكترونيا

اخبار المال بروتوكول تعاون بين القاهرة و«e-Finance» لتحصيل رسوم الخدمات إلكترونيا
اخبار المال بروتوكول تعاون بين القاهرة و«e-Finance» لتحصيل رسوم الخدمات إلكترونيا
وقعت اليوم وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري وشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية (e-finance) بروتوكول بشأن تقديم خدمة التحصيل الإلكتروني للخدمات الحكومية في الجهات المختلفة.

وقالت الوزارة تم الاتفاق اليوم من خلال بروتوكول موقع بين محافظة القاهرة وشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية (e-finance) على تفعيل نظام التحصيل الإلكتروني على الرسوم المقررة للخدمات المقدمة للمواطنين سواء من خلال ديوان المحافظة أو الأحياء التابعة لها عبر قنوات الكترونية يتيحها مركز الدفع والتحصيل الإلكتروني بالتعاون مع البنوك التجارية وبواسطة آلية التسوية المعتمدة من البنك المركزي المصري.

واشارت ان تقوم محافظة القاهرة من خلال البروتوكول الموقع بتشكيل فريق معاونة فنية من المحافظة والاحياء التابعة لها للتدريب علي نظم مراقبة التسوية اليومية وتوفير بيئة صالحة لتدريب المتعاملين مع المنظومة الإلكترونية والعمل علي التنسيق الكامل مع كافة الأطراف والاعلان عن الخدمة الجديدة من خلال كافة القنوات الحالية والمستحدثة التي يمكن محافظة القاهرة الوصول من خلالها للمتعاملين معها.

الجدير بالذكر أن شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance شركة متخصصة في مجال الدفع والتحصيل الإلكتروني ولها سابقة أعمال في مجالات متعددة بالإضافة إلى إدارتها مركز الدفع والتحصيل الإلكتروني وتطبيقها لنظم التحصيل التي تتواءم مع الاتجاهات العالمية بالتعاون مع البنك المركزي والقطاع المصرفي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى