"أعمال إسكندرية": 20 مليون جنيه لتأسيس التدريب المهني بغيط العنب

"أعمال إسكندرية": 20 مليون جنيه لتأسيس التدريب المهني بغيط العنب
"أعمال إسكندرية": 20 مليون جنيه لتأسيس التدريب المهني بغيط العنب

تبحث جمعية رجال أعمال إسكندرية عقد اتفاقية تعاون استراتيجي مع الأكاديمية الوطنية للعلوم والمهارات "ناس"، لدراسة خطة تنفيذ برامج التدريب المهني بمركز التدريب والتشغيل المهنى التابع للجمعية بمنطقة غيط العنب.

 

وقال المهندس مروان السماك، رئيس الجمعية، إن الجمعية قامت خلال الفترة الماضية باستثمار مايزيد عن 20 مليون جنيه لتأسيس وتشغيل المركز، إيمانًا منها بالدور المحوري فى التنمية لتعزيز دعم الأعضاء، ومجتمع الأعمال.

 

وأضاف السماك، في بيان للجمعية صباح اليوم، الثلاثاء، أن الجمعية تهدف أن يكون المركز تجربة رائدة فى مجال التدريب المهنى فى الشرق الوسط، على أن يمتد دور المركز حتى مرحلة تشغيل العمالة المدربة، والتي توفر العمالة المدربة الواعية في عدد من التخصصات بما يتوافق مع سوق العمل ومتطلباته.

 

وأكد السماك أن الجمعية تبحث بدء التعاون مع "ناس" ببرنامج التدريب علي صيانة السيارات، فيما تسعي الجمعية خلال الفترة المقبلة لجعل المركز معتمد دوليًا في عدة تخصصات، والتي ستصب في النهاية إلى التوعية المجتمعية بأهمية العمالة الفنية الماهرة وفق المعايير الدولية.

اقرأ أيضا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى