بحوث البترول تعلن تجديد الثقة في أنظمة الجودة المنفذة بمعامل المعهد

بحوث البترول تعلن تجديد الثقة في أنظمة الجودة المنفذة بمعامل المعهد
بحوث البترول تعلن تجديد الثقة في أنظمة الجودة المنفذة بمعامل المعهد

أعلن رئيس الإدارة المركزية لشئون الأمانه العامة بمعهد بحوث البترول أسامة عبد الحليم تجديد الثقة فى أنظمه الجودة المنفذة بإدارات ومعامل المعهد "OHSAS18001/2007-ISO14001/2004- ISO 9001/2008 ".

 

وأوضح عبد الحليم ، فى بيان أصدره المجلس اليوم ، أنه تم منح المعهد لهذا التجديد من شركة روسيا "RUSSINA REGISTER " والمعتمد من اتحاد الشركات العالمية "IQNET"  وهذا الاتحاد ممثل عالميا من خلال 32 دولة على مستوى العالم فى الاعتماد لنظم الجودة وهو ما يزيد الثقة في التعامل مع المعهد ويوفر بيئة آمنه خالية من المخاطر بهدف الوصول لمعدلات الأداء الخاصة بنظم أداء الجودة إلى المستوى العالمى.

 

وأكد حرص المعهد على التطوير المستمر لجميع انشطه العمل وتوفير الوسائل اللازمة لتحقيق مستوى الجودة المطلوب وذلك من خلال رفع مهارات وقدرات العاملين، تقليل إجراءات العمل الروتينية واختصارها من حيث الوقت والتكلفة، الاعتماد فى تسيير العمل قائم على النظام وليس الأفراد لإحكام السيطرة على العمليات ومراقبتها من خلال التقارير والمراجعات بالإضافة إلى أن فريق العمل بالمعهد يتكون من أفراد ذو خبرة مدربين ومستعدين لقبول تحديات العمل الموجودة فى سوق العمل.

 

وأشار إلى أن ذلك يأتى فى إطار توجيهات الإدارة العليا للمعهد واستكمالا للخطة الطموحة التي ينتهجها المعهد ليظل دائما فى صدارة المعاهد البحثية المتميزة عربيا وعالميا .

اقرأ أيضا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى