غدا.. وفد من بنك مصر يزور الكويت لعرض الأوعية الإدخارية على الجالية المصرية

غدا.. وفد من بنك مصر يزور الكويت لعرض الأوعية الإدخارية على الجالية المصرية
غدا.. وفد من بنك مصر يزور الكويت لعرض الأوعية الإدخارية على الجالية المصرية

يبدأ وفد من بنك مصر زيارة إلى دولة الكويت غدا السبت وتستمر حتى الإثنين المقبل، وذلك لعرض الأوعية الادخارية والاستثمارية الجديدة التي يتيحها البنك على أبناء الجالية المصرية بالكويت.

 

وقال ياسر عاطف السفير المصري لدى الكويت، إن الزيارة تهدف إلى إطلاع المصريين المقيمين بدولة الكويت على أحدث الأوعية الادخارية والاستثمارية التي يتيحها بنك مصر في ضوء التطورات والسياسات المالية والنقدية الجديدة في مصر، وأيضًا إطلاعهم على كيفية الحصول على الشهادات الادخارية الجديدة وكيفية التحويل عبر البنوك المصرية.

 

وأكد عاطف، حرص السفارة على اطلاع أبناء الجالية المصرية بالكويت على كل ما يستجد من خدمات وأوعية ادخارية وسياسات جديدة في القطاع المصرفي، موضحا أن زيارة الوفد تمثل فرصة لمعرفة أراء أبناء الجالية المصرية فيما يقدم لهم من خدمات مصرفية والمشاكل التى يواجهونها عند التحويل، وبدوره سيقوم وفد (بنك مصر) الزائر بنقل هذه المشكلات أو المقترحات إلى قيادتهم في مصر؛ لدراسة كيفية تلافيها مستقبلًا ورفع مستوى ما يقدم من خدمات مصرفية للمصريين بالخارج.

 

وذكر بيان للقنصلية المصرية بالكويت أن وفد (بنك مصر) - الذي يزور الكويت خلال الفترة من (11 وحتى 13 مارس الجاري) سوف يتواجد في مقر القنصلية المصرية بدولة الكويت لعرض الخدمات البنكية الجديدة والرد على استفسارات أعضاء الجالية خلال مواعيد العمل الرسمية للقنصلية من الثامنة صباحًا وحتى الثالثة عصرا أثناء فترة الزيارة.

اقرأ أيضا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى