«مصر للطيران» تطرح أسعارًا مخفضة على رحلاتها لبعض الدول

«مصر للطيران» تطرح أسعارًا مخفضة على رحلاتها لبعض الدول
«مصر للطيران» تطرح أسعارًا مخفضة على رحلاتها لبعض الدول

أعلنت شركة مصر للطيران، التى تغطي رحلاتها الجوية شبكة واسعة من الوجهات والدول العالمية، عن طرح أسعار استثنائية مخفضة على درجتى رجال الأعمال والسياحية لرحلاتها من القاهرة إلى عدد من المدن العربيّة والأوروبية والإفريقية.

 

وصرح رئيس مجلس إدارة مصر للطيران للخطوط الجوية؛ الطيار شريف عزت، فى بيان له، بأن العرض يشمل عددًا من الوجهات العربية منها العاصمة القطرية "الدوحة"، حيث تضمنت أسعارًا تبدأ من 9244 جنيهًا مصريًا على درجة رجال الأعمال و3184 جنيهًا مصريًا على الدرجة السياحية.

 

كما شمل العرض رحلات "مصر للطيران" إلى أبوظبى بقيمة 9407 جنيهات لسعر التذكرة على درجة رجال الأعمال و4171 جنيهًا مصريًا على الدرجة السياحية و3771 جنيها مصريًا فى حال اصطحاب حقيبة واحدة.

 

وبالنسبة للوجهات الأوروبية، قال عزت إنه تم تخفيض أسعار رحلات الشركة من القاهرة إلى ميونيخ بنسبة 20 % للدرجتين السياحية ورجال الأعمال، كما تم تخفيض أسعار الرحلات من ميونيخ إلى كل من القاهرة وعدد من نقاط شبكة (مصر للطيران) العربية والإفريقية، إلى 35% على درجة رجال الأعمال و30 % للدرجة السياحية.

 

وأوضح أن جميع هذه الأسعار شاملة الرسوم والضرائب، وأن هذه العروض مستمرة خلال شهر مارس الجاري والسفر حتى 31 مايو 2017.

 

وتسير (مصر للطيران) وفقاً لجدول رحلاتها الصيفي المقرر أن يبدأ خلال شهر مارس الجاري، 16 رحلة أسبوعياً إلى الدوحة، و18 رحلة أسبوعياً إلى أبوظبي، و7 رحلات إلى ميونيخ، وذلك على متن أحدث طرازات الشركة المتوفر بها جميع سبل الراحة والرفاهية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى