أخبار عاجلة
خطوة بخطوة.. إزاي تعملي "سموكي آيز" لنفسك -

اخبار المال انطلاق منتدى الأعمال الأفريقي غدا في

اخبار المال انطلاق منتدى الأعمال الأفريقي غدا في
اخبار المال انطلاق منتدى الأعمال الأفريقي غدا في شرم الشيخ
تنطلق فعاليات منتدى الأعمال الأفريقي غدا الأحد بمدينة ويستمر حتى 22 مارس الجاري، ويهدف إلى تعزيز الاستثمار المصري وزيادة الصادرات المصرية إلى أفريقيا، وتقدر الفرص التصديرية المتاحة للشركات المصرية المشاركة بنحو 50 مليون دولار.


وأفاد بيان صادر عن المنتدى اليوم السبت بمشاركة وزارة النقل والهيئة العامة لتنمية المنطقة الاقتصادية لقناة والبنك الأهلي المصري، بالإضافة إلى مسئولين حكوميين وسفراء لعشرة دول أفريقية هي (أوغندا، كينيا، إثيوبيا، كينيا، رواندا، تنزانيا، غانا، ساحل العاج ،انجولا و جنوب أفريفيا، وتحل العراق ضيفا شرفيا.


كما ستشارك في المنتدى 150 شركة من كبار المصنعين المصريين و40 شركة من أكبر الشركات الأفريقية المستوردة في مجالات الأثاث - مواد البناء - المقاولات - الصناعات الغذائية.


وسيقوم الدكتور هشام عرفات وزير النقل بشرح أهم الطرق والمعابر التى تشارك الوزارة فى إنشائها في أفريقيا، والدعوة لتسيير قافلة تجارية من حتى جنوب أفريقيا بريا لتكون مصر أول دولة استخدمت ذلك الطريق الاستراتيجي.


وستستعرض هيئة تنمية قناة فرص الاستثمار في المنطقة وطرح حوافز استثمارية للمصنعين المصريين والأفارقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع أسعار الذهب.. و"عيار 21" يسجل 618 جنيهًا
التالى السعودية والصين تتفقان على تعزيز التعاون النفطي