أخبار عاجلة
كيربر وبليسكوفا يتقدمان في بطولة ميامي للتنس -

افتتاح 6 معارض سلعية جديدة بالجيزة قبل رمضان

افتتاح 6 معارض سلعية جديدة بالجيزة قبل رمضان
افتتاح 6 معارض سلعية جديدة بالجيزة قبل رمضان

قال عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية، نحرص على إقامة سلسلة معارض سلعية توفر كافة أنواع السلع للمواطن فى مكان واحد متكامل وبأسعار مخفضة تناسب الظروف الإقتصادية للمواطنين، مؤكدًا أن إقامة المعارض يأتي ضمن أولويات عمل الغرف التجارية وفقًا للقانون رقم 158 لسنة 1951 المنظم لأنشطة الغرف التجارية.


وأشار "ناصر"، في تصريحات له اليوم الإثنين، إلى أن المعرض السلعي يقام بالتزامن مع مشاركة محافظة الجيزة بأكبر جناح بين كافة المحافظات بمعرض الدولي المنعقد حاليًا، مؤكدًا أن المشاركة بالمعرض الدولي تؤكد تكامل الأدوار بين الغرفة التجارية والمحافظة، مشيرًا إلى تحمل الغرفة كافة تكاليف مشاركة الشركات والمصانع المشاركة بجناح محافظة الجيزة بالمعرض الدولي والتى تقدر بنحو 1100 جنيه للمتر الواحد.


وكشف "رئيس الغرفة"، عن خطة الغرفة لإقامة معارض سلعية بكافة مراكز المحافظة خلال الفترة المقبلة وقبل شهر رمضان، مشيرًا إلى أن الخطة التى يتم تنفيذها بالتنسيق مع المحافظة تتضمن البدء فى إنشاء 6 معارض خلال الأسبيوعين المقبلين موزعة على المحافظة بحيث تتضمن مراكز جنوب الجيزة معرضين ومراكز شمال الجيزة هى الأخرى معرضين.

اقرأ أيضا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤشر البورصة يعكس اتجاهه وينخفض في منتصف الجلسة
التالى إطلاق برنامج "تنمية الصعيد" بتكلفة 500 مليون دولار