بالصور| شيفورليه تطرح "كمارو 2017" أحدث سياراتها

 أعلنت شركة شيفورليه موتورز العالمية عن أحدث موديلاتها من السيارة كمارو موديل 2017 والتي سيتم الإعلان عنها بصفة مبدئية لأسواق أوروبا والشرق الأوسط.

 

وتتميز سيارة شيفورليه ذات السقف المكشوف بحسب ما أعلنت الشركة بمحرك سعة 6100 سي سي يولد قوة 650 حصان وتستطيع هذة القوى أن تصل بالسيارة إلى سرعة 100 كيلو خلال 3.6 ثانية.
 

وتتمتع السيارة بناقل حركة مكون من 6 سرعات مانيوال وآخر أوتوماتيك كما تم تزويد السيارة بنظام قيادة رياضي لزيادة عزمها على الطريق بالإضافة إلى مثبت سرعة للتحكم في السيارة على الطرق السريعة.

 

وعلى مستوي وسائل الأمان لم تغفل شيفورليه تزويد سياراتها بكافة الوسائل العالمية لأمان السيارات مثل وسائد هوائية وأنظمة لأتزان السيارة والمحافظة على ثباتها بالإضافة إلى فرامل ABS وEBD وحساسات أمامية وخلفية .

 

وزودت شيفورليه سياراتها كمارو بالعديد من الكماليات جاءت أبرزها سقف متحرك  ونظام جي بي أس وكراسي قابلة للتحكم بها أوتوماتيكيا وإمكانية  التحقق من جميع أجزاء السيارة عن طريق شاشة متواجدة في التابلوه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى