نقابة المهندسين تعلن تضامنها مع مجلسها الفرعي بالغربية

نقابة المهندسين تعلن تضامنها مع مجلسها الفرعي بالغربية
نقابة المهندسين تعلن تضامنها مع مجلسها الفرعي بالغربية

أعلنت نقابة المهندسين المصرية، نقيبا وأعضاء هيئة مكتب، تضامنها الكامل مع مجلس النقابة الفرعية بالغربية، مشددة على أن ما حققه هذا المجلس، بقيادة الدكتور محمد ضبعون، هو جهد محمود، وبخاصة إنجازه المتمثل في"نادى المهندسين بالغربية"، والذي وصفه مجلس النقابة، بأنه يعد أحد الصروح الخدمية الهامة، بما له من موقع متميز، يتيح لكافة مهندسي مصر الاستفادة منه، والتمتع بحدائقه، ووحداته الاجتماعية. 

وأكدت النقابة العامة للمهندسين في بيان لها، أن هذا الجهد يعد جهدا قويا، وشددت على عدم صحة الشائعات التي تدعي تجاوز مجلس النقابة الفرعية بالغربية للقانون، موضحة أن النقابة العامة لمهندسي مصر، بكافة نقاباتها الفرعية لا يمكن أن تسمح بأي تجاوز للقانون. 

ودعت النقابة العامة، كافة مهندسي مصر، وكافة وسائل الإعلام، لزيارة نادي المهندسين بالغربية، للتأكد من عدم صحة هذه الشائعات، والوقوف على حقيقة هذا الإنجاز، وليكون ذلك هو الرد العملي على كل محاولات التشويه - بحسب البيان.

وكان قد أشيع قيام مجلس نقابة المهندسين بالغربية، بتجريف أراضي النادي، ووضع تشوينات رملية كمقدمة للبناء عليها، وأوضح مجلس النقابة الفرعية أن الحقيقة هي أن تلك التشوينات ليست سوى رمال لزراعة مساحات خضراء من النجيلة، وبعد ما تبين لكل الجهات الرسمية أن الرمال للزراعة وليست للبناء تصالحوا جميعا  مع النقابة.

وأشارت النقابة إلى أنه أشيع أيضا، أن نقابة الغربية أقامت سورًا حديديًا، بالمخالفة للقانون، والحقيقة أن هذا السور عبارة عن سور معدني خفيف من السلك بواجهة النادي، على طريق مصر إسكندرية الزراعي، والهدف منه حماية المهندسين وأبنائهم أثناء تواجدهم في النادي، وأيضا تم التصالح حوله بعد المعاينة على الطبيعة. 

فضلا عن إشاعة صدور أحكام قضائية ضد مجلس نقابة المهندسين بالغربية، بسبب تبوير أرض نادي المهندسين بطنطا، وهو ما نفاه مجلس النقابة، مؤكدا أن الحقيقة أن كل ما روج على أنه أحكام قضائية نهائية، ليس سوى أحكام غيابية، وتم المعارضة عليها، والتصالح بشأنها مع كل الجهات المعنية، وبدون غرامات وبدون أية تكلفة على النقابة. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الفجر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى