"الأوقاف" تعلن عن حاجتها لشغل وظائف شاغرة‎

"الأوقاف" تعلن عن حاجتها لشغل وظائف شاغرة‎
"الأوقاف" تعلن عن حاجتها لشغل وظائف شاغرة‎

أعلن علن القطاع الديني بوزارة الأوقاف، عن فتح باب الترشيح لوظيفة مدير إدارة بمديرية الأوقاف بسوهاج لإدارتين.

وقالت الوزارة - في بيان اليوم - إن ذلك يأتي وفق الشروط والضوابط التالية: "أن يكون المتقدم شاغلًا للدرجة الأولى ولا تنطبق الشروط على درجة كبير، أن يكون حسن السير والسلوك مشهودًا له بالصلاح بين زملائه وسمته حسن، أن يكون سليم الحواس، أن يكون قد حصل على تقدير امتياز في العامين الأخيرين".

كذلك "ألا يكون قد وقع عليه أي جزاءات أو أحيل إلى محاكم تأديبية في آخر ثلاثة أعوام، أن يكون حافظا للقرآن الكريم كاملا ملمًّا بالأحكام الفقهية عالما بالتفسير والحديث والسيرة النبوية ويجتاز الاختبارات، وأن يتقدم بتعهد مكتوب بأنه يقبل العمل في أي إدارة بالمحافظة حسب الاحتياج الفعلي ويرفق التعهد بطلب التقديم.

أيضًا: "أن يكون المتقدم قد اجتاز مسابقة التفتيش أو مسابقة رئيس قسم ومارس العمل الفعلي،  تتحمل المديرية مسئولية استلام أوراق مخالفة للشروط السابقة أو رفعها للوزارة بالمخالفة.

وتبدأ المديرية في تلقي الطلبات وفق الشروط اعتبارًا من يوم الثلاثاء 30 /8/ 2016 ولمدة خمسة عشر يومًا على أن توافى الإدارة العامة للمساجد الحكومية بالطلبات والأعداد المتقدمة للمسابقة حتى يمكن تحديد ميعاد الاختبار بالوزارة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الفجر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى