أخبار عاجلة
هنا شيحة توجه رسالة مؤثرة للراحل محمد خان -
الحضري: هناك من حاول إشعال خلافي مع وادي دجلة -
ضبط 13 متهما بحيازة أسلحة غير مرخصة في المنيا -
حبس 4 لصوص لاتهامهم بسرقة محل -

وكالة أونا - لجنة استرداد أراضي الدولة تستأنف المرحلة الثانية من مزادات “حق الشعب” - موجز نيوز

88cd4fd003.jpg
المهندس ابراهيم محلب

المهندس ابراهيم محلب

تستأنف لجنة استرداد أراضي الدولة ومستحقاتها برئاسة المهندس إبراهيم محلب مساعد الرئيس للمشروعات القومية والاستراتيجية، اليوم الاثنين، المرحلة الثانية مزادات حق الشعب للأراضي المستردة.

وتشمل المرحلة الثانية عرض 16 قطعة بمنطقة غرب المراشدة بمحافظة على مساحة 1567 فدانا “أراضى زراعية”، تم استردادها من قبل لجنة استرداد أراضى الدولة.

والمزاد سيبدأ في الثانية عشرة ظهرا بمسرح الإصلاح الزراعي بالدقي، تنظمه هيئة الخدمات الحكومية لصالح هيئة التعمير والتنمية الزراعية وحساب حق الشعب سيستمر لمدة ثلاثة أيام أو الانتهاء من بيع القطع المعروضة.

وسيدفع المتقدمون للمزاد ألفى جنيه تأمينا لكل فدان قبل دخول المزاد على أن يلتزموا بسداد 5% من قيمة الأرض بمجرد رسو المزاد عليهم، والمزاد مفتوح للجميع طالما توافرت لهم الشروط القانونية المطلوبة لتملك الأراضي والتزموا بسداد المستحقات المطلوبة.

يذكر أن هذه المرحلة سوف تستكمل بعد ذلك في 10 أكتوبر الجاري أيضا بطرح نحو 18 ألف فدان أخرى مستردة بمنطقة وادي النطرون وبنفس الشروط.، بحسب بوابة اخبار اليوم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإطاحة بــ9 وزراء فى التغيير الجديد..و السيسي يرفض مرشحين ودمج وزارتين فقط
التالى عودة المياه إلى الجيزة بعد انقطاع لأكثر من 48 ساعة - موجز نيوز