مصر الان انفجار تنك سيارة ملاكي بالسنطة يربك جولة وزيرة الهجرة للغربية (صور) موجز نيوز

الاثنين 3 أكتوبر 2016 12:24 مساءً شهدت مدينة السنطة بمحافظة الغربية، منذ قليل، انفجار تنك سيارة ملاكي واشتعال النيران بها بشكل مفاجىء مما تسبب في ارتباك جولة الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، والدكتور علي جمعة، المفتي السابق، إلى المدينة، وتمكنت الأجهزة من السيطرة على الحريق وفرض كردون أمني لتأمين زيارة «مكرم» لقرية كفركلا الباب لمواجهة ظاهرة الهجرة غير الشرعية.

أخبار متعلقة

photo

وزيرة الهجرة وعلي جمعة في الغربية غدًا لحضور 3 ندوات

photo

«وزيرة الهجرة» تسرد قصة كفاح والدتها: تحية لكل أم استطاعت تربية أبنائها

photo

وزيرة الهجرة تستقبل رئيس اتحاد المصريين في أوروبا

تلقى اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربيةن إخطارًا من العميد أحمد مبروكن مأمور مركز السنطة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد اشتعال النيران في سيارة ملاكي بالسنطة.

وانتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية إلى مكان الواقعة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإزالة آثاره من طريق موكب جولة المحافظ ووزيرة الهجرة، فيما قال مصدر أمني، لـ«المصري اليوم»، إن انفجار تنك السيارة ناتج عن ماس كهربائي بالسيارة أشعل النيران بمحتوياته بالكامل، لافتًا إلى عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وكان ديوان محافظة الغربية قد شهد، الإثنين، استقبال المحافظ اللواء أحمد ضيف صقر، للدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، والدكتور على جمعة المفتي السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير.

ومن المقرر أن يتم عمل ندوات توعية لأهالي القرى المشهورة بالهجرة غير الشرعية ومنها قرية سنباط التابعة لدائرة مركز زفتى، وميت بدر حلاوة التابعة لدائرة مركز سمنود، وكفركلا الباب التابعة لدائرة مركز السنطة ضد خطورة الهجرة غير الشرعية وتوابعها، بحضور المحافظ ورؤساء مدن السنطة وسمنود وزفتى ووكلاء الوزارة وعدد من القيادات الشعبية، والتنفيذية والسياسية، وأعضاء مجلس النواب.

حريق سيارة ملاكي في مدينة السنطة بالغربية
حريق سيارة ملاكي في مدينة السنطة بالغربية
حريق سيارة ملاكي في مدينة السنطة بالغربية
حريق سيارة ملاكي في مدينة السنطة بالغربية

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى