مصر الان مصادر بـ«مصر للطيران»: إقبال على رحلات الأقصر من لندن موجز نيوز

الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 01:24 مساءً قالت مصادر بشركة مصر للطيران، الثلاثاء، إنه عقب الإعلان عن بدء استئناف الرحلات بين الأقصر ولندن تلقت مكاتب المبيعات التابعة للشركة والوكلاء إقبالاً على حجز التذاكر.

وأضافت المصادر التي رفضت الكشف عن هويتها، لـ«المصري اليوم»، أن الشركة تدرس زيادة رحلاتها بين مدينتي الأقصر ولندن في حال زيادة الطلب على التذاكر خلال موسم الشتاء المقبل.

وكانت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية قد استأنفت تشغيل رحلاتها الجوية بين الأقصر ولندن، حيث أقلعت أولى رحلات الشركة، مساء الإثنين، من مطار هيثرو قادمة إلى مطار الأقصر وعلى متنها ١١٢ راكبًا.

ومن جانبه، قال شريف عزت، رئيس مصر للطيران للخطوط الجوية، إنه من المقرر أن يتم تسيير رحلة أسبوعيًا بين مدينتي الأقصر ولندن كل إثنين، بالإضافة إلى تسيير رحلتين يوميًا من مطار القاهرة الدولي إلى مطار هيثرو بلندن.

وكانت رحلة الذهاب للشركة قد أقلعت من مطار الأقصر في تمام الساعة العاشرة الثلاثاء وعلى متنها ٥٥ راكبًا، وكان في استقبال وتوديع الركاب بمطار هيثرو بالورود والترحيب صلاح قدري، مدير إقليم لندن، وأيمن محمد مدير المحطة والعاملين بالمحطة.

شركة مصر للطيران
شركة مصر للطيران
شركة مصر للطيران

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى