أخبار عاجلة
الفرج والعويس وكنو على طاولة شرفيي الهلال -
ديربي عاصمي.. والاتحاد يغري الأنصار -

وكالة أونا - بالصور.. طوارئ بمطار استعدادًا لاستقبال الرئيس السوداني غدًا - موجز نيوز

1fbe34efc7.jpg
جانب من عمليات تزيين مطار القاهرة لاستقبال الرئيس السوادني

جانب من عمليات تزيين مطار لاستقبال الرئيس السوادني

مراسل «ONA»:

أعلنت سلطات مطار الدولي حالة الطوارئ تزامننا مع زيارة الرئيس السوداني عمر البشير،  والذي من المقرر أن يصل غدًا في زيارة للبلاد؛ لحضور اجتماعات اللجنة المصرية السودانية المشتركة برئاسة كل من الرئيس عبدالفتاح ونظيره السوداني.

وقامت سلطات المطار بتزيين طرقات مطار الدولي بأعلام البلدين، كذلك تم إغلاق ساحات انتظار السيارات أمام استراحة رئاسة الجمهورية، والتي من المقرر أن يصل إليها الرئيس السوداني، ويتم استقباله وإنهاء إجراءات وصوله .

ومن المقرر أن تتناول القمة المصرية السودانية أوجه التعاون بين البلدين وسبل تنميتها، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها الأوضاع في ليبيا وسوريا وفلسطين واليمن والتعاون في مواجهة الإرهاب .

واستقبل مطار الدولي إبراهيم غندور وزير خارجية الخارجية على رأس وفد وزراي سوداني كبير يضم  كل من صلاح محمد الحسن وزير التجارة، وتهاني عبد الله وزيرة الاتصالات والمعلومات، والمهندس مكاوي محمد عوض وزير النقل والجسور، قادمين من الخرطوم في زيارة للبلاد بهدف الإعداد للاجتماعات قبل لقاء الرئيسين .

وكان في استقبال الوفد بمطار سامح شكري وزير الخارجية وإبراهيم الذخيري وزير الزراعة السوداني والذي وصل منذ يومين .

unnamed unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر الان السيسي يوفد مندوباً لتشييع جنازة كريمة مختار موجز نيوز
التالى مباشر.. مرتضى منصور يوجه انتقاد خطير لـ"السيسي" على الهواء