أخبار عاجلة

بالصور.. بروتوكول تعاون بين "قضاة مصر" وكلية القانون بالجامعة البريطانية

كتب : محمد محمود الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 02:50 م
توقيع البروتوكول

توقيع البروتوكول

وقع نادي قضاة مصر برئاسة المستشار محمد عبد المحسن، رئيس النادي، بروتوكول تعاون مع الجامعة البريطانية في مصر برئاسة الدكتور أحمد حمد، رئيس الجامعة.

كانت الجامعة قد دشنت هذا العام "كلية القانون"، والتى أنشئت بموجب القرار الجمهورى رقم 344 لسنة 2015.

وحرصت الجامعة على إنشائها ضمن كلياتها للمساهمة فى نشر الوعى القانونى وتخريج أجيال من القانونيين وفقا لأعلى معايير الجودة والاعتماد المعمول بها في مصر وبريطانيا، قادرين علي التعامل مع معطيات العصر علي المستوي الوطني والإقليمي والعالمي بما يحقق نهضة الأمة ورفعتها.

وقال رئيس الجامعة، أن كلية القانون بالجامعة البريطانية ترغب في التعاون مع نادى قضاة مصر باعتباره الجهة الممثلة لقضاة مصر العظماء من أجل اثراء العملية التعليمية بها من الناحية التطبيقية والبحثية.

يأتي بالبروتوكول، في ظل مسيرة الجامعة البريطانية والممتدة لأكثر من 10 سنوات في دعم التعليم العالى والبحث العلمى من خلال إعداد خريجين متميزين، وكما أنها دائماً على تحقيق وتقديم أفضل جودة تعليمية لأبنائها الطلاب من خلال كلياتها المتعددة.

وأعلن الجانبين عن رغبتهما فى تنمية اْوجه التعاون فى المجالات ذات الاهتمام المُشترك بينهما، مشددين على ضرورة تطوير مسارات التنسيق لدعم الاْنشطة العلمية والبحثية والتدريبية للطرفين.

يشمل هذا البروتوكول كافة الاْنشطة العلمية والبحثية والتدريبية الممكنة حاليا وفي المستقبل بين الطرفين.

ويستهدف البروتوكول تحقيق الاهداف العلمية والتدريبية والبحثية للسياسات المنبثقة عن النظام الاساسى لكُل من الطرفين، وتنمية أوجه التعاون بين الطرفين فى المجالات القانونية، وتحقيق التواصل العلمى بين الدارسين والمتُدربين من خلال تبادل الدراسات والخبرات فى المجالات ذات الاهتمام المُشترك.


كما يستهدف معاونة الباحثين من القضاة والطلاب فى مجال الدراسات القانونية والادارية والاقتصادية من خلال توفير المراجع والفهارس العلمية، والإستفادة من الإمكانات البشرية والمُتخصصة فى المجالات العلمية والتدريبية والبحثية المُتاحة للطرفين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الدميرى» يؤكد تحسن الحركة السياحية الوافدة لمصر - موجز نيوز
التالى رئيس تحرير الأهرام: علي عبد العال أساء استعمال السلطة.. ونهتم بمصلحة المواطن أولا