أخبار عاجلة

"أ ش أ" إلى أين.. سقطة جديدة مدوية لوكالة الأنباء الرسمية!

"أ ش أ" إلى أين.. سقطة جديدة مدوية لوكالة الأنباء الرسمية!
"أ ش أ" إلى أين.. سقطة جديدة مدوية لوكالة الأنباء الرسمية!

كتب : محمد الخميس، 06 أكتوبر 2016 07:39 م
صور

صور

ضمن سقطاتها التي كثرت في الأونة الأخيرة، تلقى مشتركو وكالة أنباء الشرق الأوسط "أ ش أ" خبر بثته الوكالة تحت عنوان "ضباط مديرية أمن الإسكندرية يزورون بعض المدارس لمشاركة الطلاب الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر"، على الرغم من أن اليوم، إجازة رسمية للقطاعين العام والخاص.

وجاء في هذا الخبر: "قام مجموعة من ضابطات وضباط إدارة الإعلام والعلاقات في مديرية أمن الإسكندرية بزيارة ميدانية لمجموعة من المدارس في المحافظة، لتهنئة الطلاب بالاحتفال بذكرى نصر أكتوبر، وقاموا بتوزيع الزهور والحلوى على الأطفال". 

وأضافت الوكالة في خبرها: "يأتي ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى توطيد العلاقة بين رجال الشرطة وكافة أبناء الشعب المصري، وفي إطار مشاركة قطاعات وزارة الداخلية المواطنين الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيدة".

ويشار إلى أن وكالة أنباء الشرق الأوسط، كانت قد نشرت خبرًا عن طريق الخطأ، يتضمن استغاثة أحد في الوكالة مما وصفه بتعنت رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط علاء حيدر.

وجاء في الخبر الذي حذفته الوكالة، على الفور: "نداء عاجل إلى سيادة رئيس الجمهورية حفظه الله.. أنقذ وكالة أنباء الشرق الأوسط"، فيما اتهم الصحفي سيد النشار في استغاثته رئيس تحرير الوكالة بتحويلها إلى "عزبة خاصة" لخدمة مصالحه الشخصية، بحسب وصفه.

شاهد..


م.ن

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «منتجو القصب»: نتوقع مضاعفة أسعار المنتجات الزراعية بسبب سياسات الحكومة
التالى احتفالات رأس السنة على كورنيش النيل بالقاهرة