أخبار عاجلة
إيقاف مدافع آينتراخت فرانكفورت لمباراتين -
البدري: إشراك متعب قد يضره.. وربما نضم 3 مدافعين -
قصر العيني الجديد يستضيف "المسلماني".. الأربعاء -
مرتضى منصور يشيد بأداء لاعبي الزمالك أمام الجيش -

"المستوى الرفيع"سبوبة المدارس الخاصة.. والأسعارها تصل لـ1500 جنيه

"المستوى الرفيع"سبوبة المدارس الخاصة.. والأسعارها تصل لـ1500 جنيه
"المستوى الرفيع"سبوبة المدارس الخاصة.. والأسعارها تصل لـ1500 جنيه

كتب : بوابة السبت، 08 أكتوبر 2016 12:30 م

تلاميذ

لم تتوقف مهازال المدارس الخاصة والتجريبية، منذ بدء العام الدراسى وحتى الآن، فقد إشتكى عدد من أولياء الأمور، من رفع أسعار كتب المستوى الرفيع، التي تصل إلى 1500 جنيه بالمدارس، بينما توجد في بالمكتبات بـ300 جنيها.

وقال عدد من أولياء الأمور: إن الكتب التي يتسلمونها من المدرسة التابعة للوزارة،يكون سعرها 250 جنيها، رغم أنها تباع في الخارج بـ35 جنيها، حتى أكد البعض أن هذا نوع من أنواع التجارة التي تتبعها وزارة التربية والتعليم لصالحها على حساب كاهل أولياء الأمور والطلاب.

وأكد أحدهم أن المدرسة تفرض عليهم شراء الكتب من داخلها، مؤكدين أن إدارة المدرسة تقول لهم أن الوزارة هي التي تفرض هذه الأسعار وليس الإدارة وتمنعهم إدارة المدرسة من شراء الكتب من الخارج.

واشتكى عدد من أولياء أمور مدرسة أون هليوبليس الخاصة بمساكن شيراتون أن إدارة المدرسة تحصل من كل طالب 40 جنيها، مقابل خدمات الكمبيوتر، ويتم تحصيل المبلغ منمرحلة رياض الأطفال حتى الثانوية العامة، رغم أن يوجد في المدرسة 6000 طالب أي عدد التحصيل لخدمات الكمبيوتر من الطلاب تصل إلى 240 ألف جنيه سنويا وذلك بالرغم من أن خدمات الكمبيوتر ليس متوفرة لدى المدرسة.

ع د

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قصر العيني الجديد يستضيف "المسلماني".. الأربعاء
التالى سفراء النوايا الحسنة تطلق مبادرة لتنشيط سياحة الغردقة والأقصر