أخبار عاجلة

تفاصيل مصرع النائبة أميرة رفعت وإصابة ابنيها في حادث مروع

تفاصيل مصرع النائبة أميرة رفعت وإصابة ابنيها في حادث مروع
تفاصيل مصرع النائبة أميرة رفعت وإصابة ابنيها في حادث مروع

كتب : (بوابة ) الأحد، 09 أكتوبر 2016 05:13 ص

ارشيفية

لقيت النائبة أميرة إبراهيم رفعت، عضو عن شبين الكوم بالمنوفية، مصرعها، وأصيب نجلها ونجلتها، في حادث انقلاب سيارتها على بعد 30 كيلومترًا اتجاه مدينة طور سيناء.

تعود تفاصيل الواقعة إلى إخطار تلقاه الدكتور أحمد محفوظ، وكيل الطب العلاجي بمديرية الصحة، من الدكتور محمد وائل، مدير مستشفى طور سيناء العام، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة، على بعد 30 كيلومترًا باتجاه مدينة طور سيناء، أسفر عن مصرع النائبة أميرة إبراهيم رفعت أحمد رفعت، عضو عن شبين الكوم منوفية، وإصابة نجلها أحمد أيمن فؤاد 7 سنوات بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، وأخته ضَي 12 سنة، وتم تحويلهما إلى مستشفى الدولي.

وأكد مدير مستشفى طور سيناء أن الطفلة "ضي" حالتها مطمئنة ومستقرة، بينما أخوها حالته خطيرة، وتم إخطار النيابة لتتولى التحقيق ووضع الجثة في ثلاجة المستشفى.

يشار إلى أن النائبة كانت في طريقها إلى لحضور احتفالية 150 عامًا على الحياة النيابية في مصر، كما أنها عضو بلجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، وحاصلة على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة.

/ م . ف 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس تحرير الأهرام: علي عبد العال أساء استعمال السلطة.. ونهتم بمصلحة المواطن أولا