أخبار عاجلة

"التليفزيون" يفتح تحقيقا في بث عناوين خاطئة خلال "احتفالية النواب"

"التليفزيون" يفتح تحقيقا في بث عناوين خاطئة خلال "احتفالية النواب"
"التليفزيون" يفتح تحقيقا في بث عناوين خاطئة خلال "احتفالية النواب"

كتب : بوابة الأحد، 09 أكتوبر 2016 03:49 م
تليفزيون

تليفزيون

أكد التليفزيون المصري انه لا علاقة له بعدم تشغيل السلام الجمهوري، في احتفالية البرلمان بمرور 150 عاما على تأسيسه، حيث تم إعلان عزف السلام الوطني في نهاية الحفل.

 وانتظر الحاضرون تشغيل السلام الجمهوري، ما جعل الإعلاميين يتداركون الموقف ويرددون النشيد الوطني دون موسيقى، في حضور الرئيس عبدالفتاح .

وقال خالد مهني رئيس قطاع الأخبار، في تصريحات له  إن مسؤولية تشغيل القاعة من الداخل هي تقع على الشركة المنظمة للحفل، ودورنا يقتصر على التصوير، من داخل القاعة ومن خارجها، مضيفا أنه كان موجودا داخل قاعة الاحتفالات، وحدثت مشكلة تتعلق بتشغيل صوت السلام الجمهوري، دون معرفة أسبابها.

وأكد رئيس قطاع الأخبار، أنه سيتم فتح تحقيق في بعض الأخطاء التي كُتبت فى شريط العناوين على  شاشة التليفزيون، ومنها أن البرلمان المصري من أفضل البرلمانات في مصر والعالم، و«استرابة» أخرى أثناء حضور الرئيس لمقر الاحتفالية، حيث ُكُتب على الشاشة «دخول الريس »،   بدلا من كتابة كلمة الرئيس السيسى .

ع د

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مستشار الأزهر يكشف تفاصيل اللقاء المرتقب بين ميركل والطيب
التالى وزير البيئة ونقيب العاملين بالنظافة يبحثان منظومة النظافة بالمحافظات.. غدا