أخبار عاجلة
مرتضى منصور يقرر عودة محمد صلاح للزمالك -

محافظ يصدر قرار بحل مجلس إدارة جمعية التأهيل الاجتماعي للمعاقين - موجز نيوز

96380435cb.jpg

21d02b514877ab672fefd9f7673d50a4

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ ، قرارًا بحل مجلس إدارة جمعية التأهيل الإجتماعي للمعاقين وذلك بسبب سوء مستوي الخدمات المقدمة للمواطنيين وانخفاض مستوي النظافة داخل المكان والإهمال.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدة محافظ مع مجلس إدارة الجمعية ومديرية التضامن الاجتماعي واللجنة المشكلة لبحث ملف الجمعية حيث أبدي محافظ إستياءة الشديد من سوء المستوي والخدمات المقدمة للمواطنين وكذلك سوء مستوي المبني مشيرًا علي أهمية توفير أفضل أنواع الرعاية الطبية والعلاجية للمواطنيين .

وأكد المحافظ بأنه أتخذ قرار حل المجلس بعد الاطلاع علي تقرير اللجنة التي تم إيفادها إلي موقع الجمعية وتم التأكد من سوء الأداء من الإدارة والتدني الشديد في جميع الخدمات والمرافق كماقرر المحافظ مخاطبة وزارة التضامن الاجتماعي لايفاد لجنة للتحقيق في سوء مستوي الجمعية كما قرر إحالة تقرير اللجنة إلي النيابة كما وجة المحافظ مديرية التضامن الاجتماعي بقيام الجمعية بتقديم الخدمة بالمجان للمواطن داخل الجمعية .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس تحرير الأهرام: علي عبد العال أساء استعمال السلطة.. ونهتم بمصلحة المواطن أولا