أخبار عاجلة
القبض على سائق تحرش بطفلتين في أسيوط -

سفارة الهند تبحث إحياء ذكري حياة «غاندي» مع محافظة - موجز نيوز

47403e2e92.jpg
غاندي

غاندي

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ ،اليوم الأحد ، ممثلًا للسفارة الهندية في مصر وذلك لبحث استعدادات إقامة احتفالية لإحياء ذكري حياة الزعيم الهندي المهاتما غاندي وزيارته لمصر عام ١٩٣١ ومروره بالمجري الملاحي لقناة بمحافظة .

ومن جانبه أكد محافظ لممثلي السفارة أنه يشعر بالفخر لتواجدهم واختيارهم للمحافظة لإحياء ذكري حياة المناضل غاندي والذي أول ما وضعت أرجله في مصر كانت علي أرض المدينة الباسلة ، وقال المحافظ : ” إننا عندما نتحدث عن الهند نري تاريخًا عظيماً وتشابهًا كبيرًا بين الشعبين المصري والهندي في أمور كثيرة منها العادات والتقاليد كما بدأوا معا ثورة للنهضة والتنمية وإنشاء الله سنكملها معا “.

ولفت المحافظ للحضور علي الاستثمارات الهندية علي أرض مصر والتي تقدر بمليار ونصف المليار جنية مؤكدًا علي تقديم كافة الدعم المادي واللوجيستي والمعنوي قائلًا نرجو أن يكون بابًا لبدء الاستثمارات الهندية وتكرر التجربة في شرق .

وقد أكد ممثل السفارة الهندية علي أن التعاون الذي تلاقيه السفارة الهندية في مصر سيدفع بالعلاقات الهندية للأمام ومنها جلب إستثمارات لمنطقة شرق .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «التعليم»: استخدام الآلة الحاسبة غير المبرمجة في امتحانات الثانوية مسموح
التالى القابضة للمطارات : 16 جهازاً للبصمة البيومترى لمبانى 1 و 3 بالمطار - موجز نيوز