أخبار عاجلة

ضبط وإحضار متهم لاتهامة بالاستيلاء على أموال المواطنين - موجز نيوز

9677a6acbc.jpg
أرشيفية

أرشيفية

أصدرت نيابة الأميرية، قرار بضبط وإحضار متهم يدعي أحمد على موسى، وذلك لاتهامهم على خلفية نصب واحتيال على عدد من المواطنين واستيلائه على أموالهم بدون وجه حق.

وقام المتهم باستخدام مجموعة من البلطجية، واستولى على عدد من المحلات بالقوة، مملوكه لأحد الاشخاص، وقام بفتح معرض سيارات بها وأخذ أحوال عدد كبير من المواطنين على عهد بأن يسلمهم سياراتهم في أقرب وقت ممكن، مدعيًا أن السيارات تأخذ وقتًا لإحضارها من الجمارك، إلا أنه مر 6 أشهر على دفعهم الأموال ولم يتسلموا شيئًا.

كما استولى المتهم على عدد من المحلات المملوكه لشركة شرق الدلتا، والتي كانت الشركه قامت بتأجيرها لأحد الاشخاص، إلا أنه أخذها بالقوة منه وقام باستغلالها لصالحهم، كما أنه ورفض أن يدفع إيجارها وأدعى أن له علاقاته بضابط المباحث بالمنطقة وأنه لن يستطيع أحد القبض عليه.

وأصدرت النيابة قرارًا ضبطه بناء على العديد من شكاوي المقدمه ضده، والتي استولى فيها على ما يقرب من 20 مليون جنيه من المواطنين، وتقوم مباحث الأموال العامه بملاحقته القبض عليه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تنفيذا لقرار ترامب.. بدء حظر الأجهزة الإلكترونية على متن رحلات بريطانيا وأمريكا
التالى رئيس تحرير الأهرام: علي عبد العال أساء استعمال السلطة.. ونهتم بمصلحة المواطن أولا